كلوب: الشجاعة ضد توتنهام مفتاح فوز ليفربول فى قمة أنفيلد

الأحد، 27 أكتوبر 2019 11:50 ص
كلوب: الشجاعة ضد توتنهام مفتاح فوز ليفربول فى قمة أنفيلد يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لاعبيه التحلي بالشجاعة والتركيز الشديد في مباراة توتنهام المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من أجل تحقيق الفوز.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "الفريقان يدخلان المباراة بعدما حققا الانتصار في دوري أبطال أوروبا، وندرك جيدًا أننا سنواجه خصمًا يمتلك جودة عالية، وهو أحد أكبر الفرق في إنجلترا وأوروبا، نعلم أن توتنهام سيأتي إلى آنفيلد بنية الفوز، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا اليوم".

وأضاف مدرب ليفربول "لقد واجهنا فريق النجم الأحمر في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، ونعلم جيدًا كم هو خصم قوي، توتنهام لعب مباراة قوية للغاية، لذلك ليس هناك مجال للحديث عن تراجع مستوى الفريق، في الواقع، لقد أصبح الفريق أكثر قوة مقارنة بالموسم الماضي، لأنهم أضافوا إلى قائمتهم العديد من اللاعبين الممتازين وحافظوا على أفضل لاعبيهم، ولديهم مدرب رائع كذلك".

وتابع، "بوكيتينو قام بعمل كبير مع توتنهام في الموسم الماضي، وأنا من أكبر المعجبين به، أعلم جيدًا صعوبة مهمة مواصلة وتكرار النجاح بالنسبة لأي مدرب، ولكنه أمر يتحتم السعي إليه بالطبع. إذا نظرنا إلى مسيرته التدريبية حتى الآن، سنجد أنه طور كثيرًا من أداء الفرق التي تولى تدريبها، وبالنسبة لتوتنهام، فالفريق يمتلك كل المقومات التي تؤهله للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية".

وأضاف كلوب: "لقد حسمت التفاصيل الصغيرة نتائج المباريات التي لعبناها ضد توتنهام في الموسم الماضي، وأتوقع تكرار الأمر ذاته هذا الموسم أيضًا. يتعين علينا أن نبذل أقصى ما في وسعنا وأن نكون في كامل تركيزنا ونتحلى بالشجاعة اللازمة إذا أردنا الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة".

ويحتل توتنهام المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب في آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي خسر أمامه 2- 0 في نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بالعاصمة الإسبانية "مدريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة