استون فيلا يبحث عن إنجاز تأخر 9 سنوات ضد مانشستر سيتي

السبت، 26 أكتوبر 2019 10:47 ص
استون فيلا يبحث عن إنجاز تأخر 9 سنوات ضد مانشستر سيتي استون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي استون فيلا ، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، لتحقيق إنجاز تأخر 9 سنوات عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع الفيلانز لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ أبريل 2010.

ويطمح أستون فيلا لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى وتكرار مفاجأة وولفرهامبتون الذى استطاع الانتصار على مانشستر سيتى فى عقر داره بالجولة الثامنة.

ونجح أستون فيلا فى حصد 7 نقاط بآخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلى بالجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتى بنتيجة 5 – 1، ومن ثم تغلب على برايتون فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

فى حين يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع المسابقات لزيادة الضغط على ليفربول الذي يخوض مواجهة من العيار الثقيل الاحد أمام توتنهام، وكان الفريق السماوى تغلب على كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل بملعب "سيلهرست بارك"، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الايطالي بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة