المجالس التصديرية تعلن مشاركتها فى المعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019"

الأحد، 20 أكتوبر 2019 02:28 م
المجالس التصديرية تعلن مشاركتها فى المعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019" مها صالح المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مها صالح المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، عن مشاركة المجالس التصديرية فى المعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019» هذا العام.

 

وقالت مها صالح المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، إن معرض بيزنكس يعتبر منصة هامة لجميع مقدمى الخدمات الصناعية أو الاستثمارية أو التصديرية، كما يقدم أفكارا تسويقية جديدة مثل «الفرنشايز»، ولذلك قررنا المشاركة كمجالس تصديرية من خلال مجالسنا المختلفة مثل "الأثاث، المفروشات، الهندسية، الغزل والمنسوجات، والغذائية، والملابس الجاهزة والكيماوية" .

 

وأوضحت «صالح» أن «بيزنكس 2019» يوفر مساحة خاصة بـ"بيزنكس أكسبورت زون"، وهذه مساحة نعرض فيها كل المنتجات المصرية التى تصنع بجودة عالية وتستطيع أن تنافس فى الأسواق العالمية ويتم تصديرها، مشيرة إلى أن حجم الصادرات غير البترولية لمصر حتى الآن هو 28 مليار دولار، ونأمل أن يكون هناك زيادة ملحوظة خلال العامين القادمين.

 

 

ونوهت أن المعرض يقدم هذا العام خدمات جديدة منها الـ"ماتش ميكنج" و الـ"بى تو بي"، وهذا يوفر للعارضين أو المصنعين المصدرين، اللقاء مع المستثمرين أو المشترين الأجانب من دول مختلفة بالأخص الدول الإفريقية والعربية لأنها الأسواق المستهدف التوسع فيها من الصادرات غير البترولية المصرية، وتكون بأسعار رمزية لـ "الماتش ميكنج"، وهو ما يساعد المجالس التصديرية فى إيجاد "البايرز" او " بعثات المستوردين " المناسبة لمنظم المعرض، لإيجاد أسماء "الهايبر ماركت" الممكن استهدافها فى هذه الأسواق لتتم دعوتهم على هامش المعرض.

 

وأكدت «صالح» أن التسويق الإلكترونى يعد أحد أهم الأدوات الهامة التى يجب توعية الشركات المصرية بها، لكى يكون هناك منصة إلكترونية يستطيع المستوردين أن يتعرفوا على المنتجات المصرية من خلالها، ولكن هذا لا يغنينا عن المقابلات التى تحدث خلال مثل هذه الفعاليات، فالتسويق هو خطوة مكملة للمقابلات لا يمكن أن تستبدل.

 

وأشارت إلى أن المجالس التصديرية تشارك فى معارض دولية متعددة خارج مصر يكون الهدف منها التسويق للمنتجات المصرية، وبالنسبة للصناعات الهندسية، سنقوم بالمشاركة فى الكثير من المعارض الدولية بالصين و دبى خلال الفترة المقبلة .

 

واختتمت بأنهم مهتمون بالبعثات التجارية خاصة بعثات الدول الإفريقية، وهناك بعثات المشترين التى يضمها «بيزنكس»، لذلك يعلن عن وجود مشتريين أجانب بالمعرض.

WhatsApp Image 2019-10-20 at 2.11.35 PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة