مدرب حراس الأهلى لصحيفة إيطالية: أشعر كأنى كريستيانو رونالدو فى مصر

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 02:33 م
مدرب حراس الأهلى لصحيفة إيطالية: أشعر كأنى كريستيانو رونالدو فى مصر رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ميشيل ايناكون مدرب حراس النادى الأهلى، عن طموح القلعة الحمراء نحو منصات التتويج بالموسم الجديد، وتشبيهه بنادي ريال مدريد الإسباني.

قال ايناكون في تصريحات لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية عن إنضمامه للجهاز الفنى للأهلى والتواجد فى مصر: "أنا هنا جيد للغاية، فهناك مدن كبيرة تعيش فيها الثروة والفقر معًا، لمصر تاريخ مهم وسكانها فخورون بماضيهم".

تحدث عن الأهلى قائلاً: "النادي الأهلي هو الأكثر شهرة في أفريقيا ولديه 60 مليون مشجع في جميع أنحاء البلاد".

أكمل: "النادي يريد دائمًا الفوز، يبدو الأمر كما لو كنا نتحدث عن ريال مدريد أو يوفنتوس، على لوحة البطولات لديهم 41 بطولة دوري و 36 كأس مصر و8 بطولات دوري أبطال أفريقيا والكثير من الجوائز".

ايناكون مع فايلر واكرامي
ايناكون مع فايلر واكرامي

وحول سؤاله عن أفضل حارس دربه فى مسيرته، قال إيناكون: "الحارس الذي أدربه في الأهلي، اسمه محمد الشناوي وكان الأفضل في المباراة بين مصر وأوروجواي في كأس العالم الأخيرة، يبلغ طوله 194 سم، وهو جيد ولديه ردود فعل رائعة، في رأيي، إنه جاهز بالفعل للعب في أوروبا".

أوضح: " لم أفكر كي أكون مشهوراً هنا، ولكن الناس هنا يوقفوني في الشارع ويسألوني للحصول على التوقيعات والتقاط الصور كما لو كنت لاعباً، أشعر كأنني كريستيانو رونالدو قليلاً".

شدد مدرب حراس الأهلى فى نهاية تصريحاته، على أن جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان هو الأفضل فى الدورى الإيطالى قائلاً: " إنه حارس مرمى شاب وكامل، والعيب الوحيد هو قدميه، لكن ليس من السهل التعامل مع الضغط العالي مثل الضغط الذي يتعامل معه، خاصةً بالنسبة لمثل هذا الشاب الصغير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة