نشرة أخبار سوبر كورة.. تأجيل القمة يشعل الدورى.. والحضري فى موسوعة جينيس

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 03:27 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تأجيل القمة يشعل الدورى.. والحضري فى موسوعة جينيس نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح حتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

عصام الحضري يزين كتاب موسوعة جينيس 2020

 
تواجد عصام الحضرى أسطورة منتخب مصر، بكتاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2020 برقم قياسى دولى على الرغم من غيابه عن المنتخب الوطنى.
 
 
تقدمت ربطة الليجا بخطاب رسمى إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى، تطالب فيه بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من ملعب "كامب نو" إلى "سانتياجو برنابيو"، لأسباب أمنية بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها أقليم كتالونيا بعد الأحكام الصادرة بحبس 9 م زعماء الأقليم.
 
 

تاجيل مباراة الاهلي والزمالك يشعل الدوري المصري .. اعتراض أبيض وصمت أحمر

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلى والزمالك فى القمة 119 التى كان مقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سوبر كورة يفوز بجائزتين فى مسابقة التميز الصحفى بوزارة الشباب والرياضة

 
اعتمد مسئولى وزارة  الشباب والرياضة نتائج مسابقة التميز لشباب الصحفيين والإعلاميين في مجال الشباب والرياضة، بعدما انتهت لجان التحكيم والتي ضمت قامات صحفية كبيرة، من تقييم كافة الأعمال المشاركة.
 
 
تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي والسادسة فى تاريخه، كأفضل هداف في أوروبا عن موسم 2018/2019 اليوم، الأربعاء.
 
 

المقاصة يعلن استياءه من قرارا الجبلاية بتأجيل قمة الأهلي والزمالك

 
أكد الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى مصر المقاصة، إستيائه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لأجل غير مسمى، ما جعل بعض الآندية مثل المقاولون و أسوان وسموحة والزمالك ترفض تعديلات الجدول وترفض الالتزام بمواعيد مبارياتها المعدله هذا الاسبوع مما يسبب فوضى فى نظام بطولة الدورى هذا الموسم.

 

الأمن يوافق على حضور 7 آلاف مشجع لمواجهة الإسماعيلى والجزيرة الإماراتى

 
وافقت الجهات الأمنية على حضور 7 آلاف مشجع لمباراة الاسماعيلي والجزيرة الاماراتى المقرر لها يوم 23 أكتوبر الجارى فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
 
 

كواليس وأسرار فايلر فى وديات الأهلي .. يرفض الجلوس على الدكة

 

كشف محمد عبد المنعم الشهير بـ "بيره"، مدرب نادي الإعلاميين، العديد من الكواليس والأسرار الخفية التي لم يتحدث عنها أحد، خلال ودية الإعلاميين أمام النادى الأهلى، التى حسمها الأخير بهدف وحيد فى إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك، قبل تأجيل مباراة القمة وعدم إقامتها السبت المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة