الشياكة مالهاش عمر.. 10 نصائح لاختيار ملابس وألوان مناسبة بعد الخمسين

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 02:00 ص
الشياكة مالهاش عمر.. 10 نصائح لاختيار ملابس وألوان مناسبة بعد الخمسين امرأة بعد الخمسين ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على ظهور بشكل مميز سواء عند حضور المناسبات المختلفة، أو حتى عند الذهاب للعمل، ولتحقيق ذلك تختار الألوان المتناسقة والملابس المناسبة لجسمها والمناسبة التى تحضرها، ولكن قد يختلف اختيار الألوان من فئة عمرية لأخرى، لذلك نتعرف فى التقرير على ألوان مناسبة للمرأة بعد بلوغ سن الخمسين، وفقاً لما ذكره موقع "sixtyandme".

نصائح لاختيار أزياء مناسبة للمرأة بعد بلوغ سن الخمسين:

- يجب اختيار قطع الملابس المناسبة للون البشرة، والتحقق من ذلك من خلال ارتداء الملابس فى المحل قبل شرائها، ولكن فى حالة رغبتك فى شراء ألوان لا تتناسب مع لون البشرة، يفضل ارتدائها فى الأسفل مثل اختيار البنطلون أو تنورة .

إختيار الملابس المناسبة
اختيار الملابس المناسبة

- اصطحبى صديقة معك أثناء اختيار الملابس، لاستشارتها فى  اختيار الألوان والمقاسات، ولا تستمعى لمندوبى المبيعات فى المحل الذين يحرصون على بيع قطع الملابس ولا يشغلهم كانت تناسبك أم لا.

طرق إختيار الملابس

طرق اختيار الملابس

- عندما نتقدم بالعمر، يصبح لون البشرة أكثر احمراراً بسبب ضعف الدورة الدموية بالوجه، لذلك لا يفضل شراء الملابس ذات اللون الأحمر.

- يفضل اختيار الألوان الداكنة  مثل الأسود والأزرق الداكن عند اختيار القطع الأساسية، وما يناسبها من ألوان أخرى، ولا تخافى من اختيار قطع بألوان جريئة إلى جانبها.


نصائح لإختيار الملابس
نصائح لاختيار الملابس

- يفضل اختيار الملابس المناسبة لمقاس الجسم واللون، حتى تظهرين بشكل لائق وجذاب ويفضل أن تجرى قياسات حديثة لجسمك لأنه مع الوقت تتغير مقاسات جسمك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة