مولود الميزان لو سافر رحلة يروح فين ومع مين؟ كلمة السر هدوء ورومانسية

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:00 ص
مولود الميزان لو سافر رحلة يروح فين ومع مين؟ كلمة السر هدوء ورومانسية فتاة محبة للسفر ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات المميزة والتى منها التفكير بعقلانية والتفكير بالمنطق وحب المخاطرة والمغامرة، وأحياناً تفضيل الهدوء والإنعزال عن الناس، وغيرها من الصفات الشخصية المميزة عند برج الميزان، والتى يعتقد أنها تؤثر على اختياراته فى الحياة الشخصية، وكذلك اختيار البلاد التى يسافر إليها، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على البلاد المفضلة عند برج الميزان، وفقاً لما ذكره موقع "travertliangle" .

برج الميزان
برج الميزان

 

الأماكن المفضلة عند برج الميزان : 

- يعرف عن برج الميزان حبه للتوازن فى كل شىء، والحكم بالعدل والحب لتحقيق السلام والوئام، كما أنه إنسان رومانسى من الدرجة الأولى،  لذلك يفضل زيارة البلاد التى تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، من أشجار وبحر وهواء نقى، ويتوافر ذلك فى دول آسيا وأوروبا.

ومن المدن المفضلة عند برج الميزان، مدينة باريس، والتى تتيح له ببساطة السير على ضفاف نهر السين الهادئ أو القيام بجولة في متحف اللوفر ومشاهدة بعض عروض المسرحية وغيرها من الأماكن المفضلة فى باريس.

باريس
باريس

- يفضل مواليد برج الميزان أيضًا السفر إلى الهند، حيث تعد من الأماكن التى تثير حماسهم ونشاطهم، والتى تثير لديهم الشعور بالمرح والتفاؤل .

الهند
الهند

- ومن الأشخاص المفضلين عند برج الميزان، لإصطحابهم فى رحلاته المختلفة، مواليد برج العذراء والحمل وكذلك الجوزاء، الذين يشاركونه الأنشطة المختلفة والتنزه بالأماكن الترفيهية من مسارح وسينمات للشعور بالمرح . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة