ميودراج يطالب مسئولى الإسماعيلى بحسم ملف المهاجم الإفريقي فى الشتاء

السبت، 12 أكتوبر 2019 06:30 ص
ميودراج يطالب مسئولى الإسماعيلى بحسم ملف المهاجم الإفريقي فى الشتاء ميودراج المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى للنادى الاسماعيلى ، مسئولى ناديه بسرعة حسم ملف المهاجم الافريقى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل إيجاد حل نهائى لأزمة الخط الهجومى للدراويش والتى ظهرت بوضوح فى مباريات الفريق الاصفر الأخيرة .

وكان الاسماعيلى قد دخل فى مفاوضات مكثفة مع أكثر من مهاجم أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أنها لم تكلل بالنجاح لذا يرغب ميودراج فى الضغط على مسئولى ناديه من أجل إنجاز هذا الملف فى الشتاء قبل الدخول فى معمعة مباريات الدور الثانى للدوري الممتاز والادوار القادمة من البطولة العربية .

وفاز الإسماعيلى على الجونة بهدف دون رد ثم سقط أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يعود ويفوز على وادى دجلة بمسابقة الدورى هدف الإسماعيلى جاء بأقدام الناميبى بنسون شيلونجو فى الدقيقة 70 بعد صناعة مميزة من الوافد الجديد محمد حمدى زكى واللذان شاركا من مقاعد البدلاء.

وأسفرت قرعة دور الـ16 فى بطولة كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية"، عن وقوع الإسماعيلى فى مواجهة الجزيرة الإماراتى، على أن تقام مباراة الذهاب فى استاد الإسماعيلية والعودة بملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة