الصحافة الإيطالية تحتفل بـCR700 قبل مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج.. صور

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 11:16 ص
الصحافة الإيطالية تحتفل بـCR700 قبل مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج.. صور رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإيطالية بالإنجاز القريب من البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عندما يقود منتخب بلاده ضد لوكسمبورج في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "خوسيه الفالادي" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"

وسيكون كريستيانو رونالدو على موعد مع تحقيق رقم مميز جديد، ويحتاج لتسجيل "هدفين" فى مباراة اليوم للوصول إلى الهدف رقم 700 فى جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب، بعدما سبق له تسجيل 698 هدفا طوال مسيرته في جميع المسابقات قبل مباراة اليوم.

وتصدر رونالدو أغلفة الصحف الإيطالية وقالت عنه صحيفة "كوريرى ديللو سبورت": "CR700"  فى إشارة إلى اقترابه من الهدف رقم 700 فى مسيرته.

رونالدو على غلاف كوريري
رونالدو على غلاف كوريري

وقالت "توتو سبورت"، "رونالدو حصريًا.. CR7 يعود إلى ملعبه فى لشبونة مع منتخب البرتغال."

توتو سبورت
توتو سبورت

مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج فى تصفيات اليورو

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات متخلفاً بفارق 5 نقاط عن "المتصدر" أوكرانيا الذي خاض 5 مباريات في التصفيات، بينما يحتل منتخب لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

 وجاءت قائمة منتخب البرتغال كالتالي، حراسة المرمى: بيتو، خوسيه سا، روي باتريسيو، وفي الدفاع: نيلسون سيميدو، ريكاردو بيريرا، خوسيه فونتي، بيبي، دياز، روبين سيميدو، ماريو روي، رفائيل جيريرو.

 في خط الوسط: دانيلو، نيفيز، كارفاليو، برونو فيرنانديز، ماريو، موتينيو، بيتزي، وفي الهجوم: بيرناردو سيلفا، بروما، جويديس، رافا سيلفا، أندريا، رونالدو، جواو فيليكس.

 وتقام النسخة المقبلة من أمم أوروبا بين 12 يونيو و12 يوليو 2020 فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلى" الشهير فى العاصمة الإنجليزية "لندن" مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة