فرق كبير.. سيلفى نجوم بروج فى البرنابيو يثير اهتمام صحف بلجيكا

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 01:38 م
فرق كبير.. سيلفى نجوم بروج فى البرنابيو يثير اهتمام صحف بلجيكا صحيفة بلجيكية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف البلجيكية الصادرة صباح اليوم بمباراة كلوب بروج، الذى سيحل ضيفًا على ريال مدريد الإسبانى فى السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

مهمة الفريق البلجيكى لن تكون سهلة بأى حال من الأحول، فيكفى أن الفريق سيواجه العملاق الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا فى تاريخ البطولة، فضلا عن الأسماء الكبيرة التى يضمها بين سفوفه، بصرف النظر عن خسارته فى المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

وبرهنت صحيفة "Het Nieuwsblad" على ذلك بنشر عدة صور لنجوم كلوب بروج وبينهم رئيس النادى أيضًا وهم يلتقطون السيلفى بملعب سانتياجو برنابيو، كنوع من الإعجاب بالتواجد على هذا الملعب التاريخى وكأنهم سائحون فى زيارة إلى معقل ريال مدريد.

كلوب بروج
كلوب بروج

ويحتل كلوب بروج المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يتذيل ريال مدريد لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وتلقى ريال مدريد صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا "13 مرة"، هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما تعادل كلوب بروج سلبياً مع جالطة سراى.

ويستعيد ريال مدريد فى مباراة اليوم جهود قائده سيرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان فيما يتواصل غياب مارسيلو، وفيرلاند ميندى، وبراهيم دياز وماركو أسينسيو بسبب الاصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة