مسؤول كردى: أردوغان مجرم وطاغية يهدد العالم العربى بأكمله

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:12 ص
مسؤول كردى: أردوغان مجرم وطاغية يهدد العالم العربى بأكمله الرئيس التركى أردوغان
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنسق الاعلامى لمجلس سوريا الديمقراطية ابراهيم ابراهيم إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لا يهدد الكرد فقط بل العالم العربى بأكمله، مؤكدا أن ما يجرى الآن فى منطقتنا نتاج طبيعى لتاريخ وثقافة وسلوك من رسم لهذه للخارطة الجغرافية والسياسية والاجتماعية الخطأ.

وأكد إبراهيم إبراهيم فى تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى أن الكل سيحترق وأولها تركيا ومعها المنطقة لا بل والعالم، داعيا الجميع للوقوف فى وجه هذا الطاغى والمجرم أردوغان  داعيا الدولة السورية المحروقة أصلاً بنار ارهاب أردوغان بالوقوف بأكرادها وسريانها وعربها وآشوريها أن تقف فى وجه أياً كان.

وأوضح أن دول المنطقة وتحديدا العراق مازالت تحترق بنيران رفاق وإخوان أردوغان والأردن والسعودية وكل الخليج، مؤكدا إردوغان يستخدم ذريعة الأكراد  الارهابيين للتدخل فى الشمال السورى والعراقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Noran

ايها الكردي الطامع بابتلاع اراضي الغير اخبر الجميع من اين اتيت ؟؟؟ وماهي بلدك الاصلية ؟؟؟

لاتتفلسف كثير وتقلب الحقائق معروف اصولكم جيدا كنتم من الهندواحضرتكم دولة الفرس لخدمتها وتكاثرتم على ارض فارس وبدأت اطماعكم فحاربتكم الفرس وهرب بعضكم للعراق ولسوريا ولتركيا واندس وأختبى بعضكم بأرض الفرس هذه حقيقة وجودكم في هذه المناطق . الأن لا تكتفون بأنكم متساوين الحقوق مع البلد المضيف لكم بل تريدون ابتلاع واقتسام اراضي تركيا وتحسبونها لقمة سائغة للطامعين هذه تركيا اسأل التاريخ عنها واذهب بعيد وتذكر ماضي اجدادك الذين حضروا للدولة الفارسية للخدمة وسياسة الخيل واقراءة الكف والشعوذة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة