خريطة التوك شو الليلة.. تفسير الأحلام وعلاقتها بالمشاعر فى "كلام ستات".. على الدين هلال يرصد علاقة مصر بالخارج كيف كانت وكيف أصبحت بـ"الحياة اليوم".. النجمة يسرا اللوزى تتحدث عن مشوارها الفنى فى "حلفة 11"

الأربعاء، 09 يناير 2019 04:50 م
خريطة التوك شو الليلة.. تفسير الأحلام وعلاقتها بالمشاعر فى "كلام ستات".. على الدين هلال يرصد علاقة مصر بالخارج كيف كانت وكيف أصبحت بـ"الحياة اليوم".. النجمة يسرا اللوزى تتحدث عن مشوارها الفنى فى "حلفة 11" شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل وسمر يسرى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم،الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة دسمة للجمهور يختار منها ما يناسب اهتماماته المفضلة.

 

ويقدم "اليوم السابع" قائمة بالبرامج وهى كالتالى:

كلام ستات على on e

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الأربعاء، أسماء بدوى مفسرة الاحلام، للحديث عن الاحلام وعلاقتها بمشاعرنا العاطفية.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف، صناع الفيلم التسجيلي "رحال"، الفائز جائزة افضل سيناريو فى مهرجان gufa بهونج كونج.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.


الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يستضيف برنامج الحياة اليوم، الليلة، مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، المفكر السياسى الكبير الدكتور على الدين هلال، فى حوار خاص، ليكشف متى نبدأ حصاد الإصلاح الاقتصادى، وكيف كانت نظرة العالم لافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح فى يوم واحد.

ويرصد "هلال" علاقة مصر بالخارج كيف كانت وكيف أصبحت، كما يتحدث عن ماذا بعد فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2019.

حفلة 11 على on e

تستضيف الإعلامية سمر يسرى، ببرنامجها "حفلة 11" الذى يذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الأربعاء، الفنانة يسرا اللوزي، للحديث عن مشوارها الفنى.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف البرنامج، عبد الوهاب وهبة، مدمن رياضة.

برنامج "حفلة 11"، تقدمه الإعلامية سمر يسرى على قناة ON E، الساعة 11 مساء وحتى 12.30 من منتصف الليل، يومى الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى

يناقش الليلة، برنامج "صالة التحرير"، والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، الحوار المجتمعى حول تعديل قانون الجمعيات الأهلية.

ويستضيف البرنامج للنقاش حول القانون كلا من، الدكتور طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، و محمود فيصل عضو تنسيقية شباب الأحزاب.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يفتح برنامج "رأى عام"، للإعلامى عمرو عبد الحميد، على قناة تن، المناقشة حول حقيقة انخفاض أسعر السيارات بعد أسبوع من قرار إلغاء الجمارك على السيارات ذات المنشأ الأوروبى.

وهل العروض مؤقتة أم ظهور لآثار القرار؟، وهل نفذ المواطنون القرار المؤجل بالشراء أم ما زالوا ينتظرون؟.

وفي الفقرة الثانية، يناقش البرنامج أسباب ازدحام المقاهي بالرجال خاصة في المساء؟، وما سر العلاقة بين بعض الرجال والمقاهي؟، هل هي حالة إدمان أم هروب من المنزل؟، وما تأثير هذه العادة فى الاستقرار الأسري؟.

 

"بالورقة والقلم" مع نشآت الديهى

يستضيف برنامج "بالوراقة والقلم"، المذاع على قناة "تن"، الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وحديث حول خطة مواجهة الشائعات ضد مصر في الخارج.

وتكشف الوزيرة خطة مواجهة الشائعات ضد مصر في الخارج، ومتى تنتهى الوزارة من قاعدة بيانات المصريين فى الخارج ؟، وسبل مواجهة الأحداث الطائفية ؟.

"معكم" مع منى الشاذلى

يعرض الليلة برنامج "معكم"، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، عرض ملخص لأبرز حلقات العام الماضى.

يذكر أن البرنامج "معكم" يذاع الخميس والجمعة من كل أسبوع، في العاشرة مساء، على شاشة "سي بي سي"، وتقديم الإعلامية منى الشاذلي.

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى

يستضيف برنامج "على مسئوليتى" والمذاع على قناة صدى البلد، مع أحمد موسى، الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، و الناقد عصام شلتوت، لمناقشة تفاصيل فوز مصر بشرف استضافة تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

يشار إلى أن برنامج "على مسؤوليتى"، يذاع على قناة صدى البلد، من السبت إلى الأربعاء فى السابعة مساءا، ومن تقديم الإعلامى أحمد موسى.

 مصر النهاردة

يناقش برنامج "مصر النهاردة"، والمذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، تفاصيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

ويستضيف البرنامج الذى تقدمه الإعلامية ريهام الديب، الدكتور محمد العقبى المستشار الإعلامى لوزارة التضامن الاجتماعى.

مساء dmc

يفتح الإعلامى أسامة كمال ببرنامجه "مساء دى ام سى"، ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولماذا لم يظهر أثر مليون مشروع صغير فى مصر حتى الآن، وكيف نصل لاستراتيجية متكاملة تعكس حجم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويستضيف البرنامج النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، وعلاء الدين السقطي رئيس جمعيات المشروعات الصغيرة، والدكتور عبد المنعم السيد مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية.

"حكاية وطن" مع هناء سمرى على النيل للأخبار

 يعرض برنامج "حكاية وطن"، مع هناء سمرى على النيل للأخبار، الجزء الثانى من حوار وزير الخارجية سامح شكرى.

وتتناول الحلقة أهم قضايا السياسة الخارجية المصرية، والتحديات التى تواجه الدبلوماسية المصرية مع مطلع العام الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة