"اقرأ وصمم".. فتاة رومانية تتحول لنجمة على "إنستجرام" لعشقها القراءة.. صور

الأربعاء، 09 يناير 2019 05:00 م
"اقرأ وصمم".. فتاة رومانية تتحول لنجمة على "إنستجرام" لعشقها القراءة.. صور إليزابيث
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن يصبح شخصاً أو فتاة نجماً على السوشيال ميديا، بسبب بثه مقاطع فيديو، أو البراعة فى فن معين مثل الغناء أو التمثيل أو كتابة الشعر، أو حتى فى تقديم محتوى كوميدى، فهذا أمر شائع، اعتدنا عليه منذ ظهور مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن الجديد أن تصبح فتاة نجمة مشهورة على مواقع التواصل، وتحديداً من خلال "انستجرام"، بسبب عشقها للقراءة والأدب والمطالعة، فهذا هو الشئ الجديد.

اليزابيث تقرأ على السرير
اليزابيث تقرأ على السرير

اليزابيث مع كتب على شكل شجرة

اليزابيث مع كتب على شكل شجرة

هذا الأمر، يتجسد فى قصة الفتاة الرومانية، إليزابيث ساجان، والتى حصلت على شهرة كبيرة عبر موقع "انستجرام"، واستطاعت أن تكون مجتمعاً كبيراً من المتابعين عبر حسابها الشخصى بسبب عشقها للأدب والقراءة".

اليزابيث
اليزابيث

اليزابيث بدأت تجربتها مع تصميم الصور لأول مرة فى عام 201، حينها كانت تلتقط صورا بسيطة، ولكنها ما لبثت أن طورت هوايتها بالاستعانة بمكتبة صديقها مدون الكتب جيمس تريفينو، الذي غالبا ما تلجأ إليه فى تصميم صورها بأسلوبها المميز.

اليزابيث
اليزابيث مع مكتبتها

إليزابيث، حظيت بمتابعة أكثر من 120 ألف متابع عبر "انستجرام"، فقط لأنها تشارك متابعيها بالكتب الجديدة التى تقرأها أولاً بأول، كما أنها فى بعض الأحيان تحث متابعيها على القراءة، وتسألهم عن الكتب التى يقرأونها.

إليزا نائمة وممسكة بكتابها
إليزا نائمة وممسكة بكتابها

ما يخلق لحساب إليزابيث تفاعلاً أكبر، أنها تقوم بتركيب مقاطع فيديوها وصوراًعلى جسدها بطريقة مبتكرة، تحفز متابعيها لتبادل الحديث معها، فيما يتعلق بالكتب ومؤلفيها، ودائماً ما تحرص على تذكيرهم بأهمية القراءة.

تقرأ أثناء وقوفها
تقرأ أثناء وقوفها

كما أن إليزا بيث تستغل المناسبات والأعياد المختلفة، لنشر مقاطع فيديو وصور تحفز المتابعين على عدم نسيان أهمية القراءة حتى فى عطلات الاحتفالات فى الأعياد.

إليزابيث
إليزابيث

فمثلاً فى غمرة الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد، مطلع الأسبوع الماضى، شاركت إليزابيث متابعيها بصورة لها مرتدية زى بابا نويل ، وهى تقرأ أحد الكتب وبجانبها صناديق هدايا عيد الميلاد، فيما هى تجلس أسفل مكتبة، نظمت فيها الكتب على هيئة شجرة عيد الميلاد.

elizabeth_sagan_46806832_117853935922448_3121661524909291968_n
اليزابيث تحتفل بالكريسماس 
 
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة