أخبار ميسي اليوم عن مواجهة خيتافى برقم تهديفى مميز فى يناير

الأحد، 06 يناير 2019 02:30 م
أخبار ميسي اليوم عن مواجهة خيتافى برقم تهديفى مميز فى يناير خيتافى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة برقم تهديفى مميز خلال شهر يناير مع البارسا، قبل مباراة خيتافى المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسي يتسلح بسجل تهديفى مميز فى يناير قبل مباراة خيتافى
 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسي يملك معدلا تهديفيا مميزا مع برشلونة خلال شهر يناير بكافة المسابقات منذ عام 2008، حيث أحرز 77 هدفاً بمعدل 0.95 هدف فى المباراة الواحدة، بالإضافة إلى 37 أسيست من مجموع 81 مباراة.

وأوضحت الصحيفة أن شهر يناير فى 2011 شهد على توهج تهديفى للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث أحرز 10 أهداف، وفى العام المنتهى 2018 سجل خلال هذا الشهر 8 أهداف.

ويدخل الأرجنتينى ليونيل ميسي أول مباراة مع برشلونة فى 2019 ضد خيتافى، ويبحث عن قيادة البارسا لتحقيق أول انتصار بالعام الجديد وزيادة رصيده التهديفى فى المسابقة، حيث يحتل ترتيب قائمة هدافى الليجا برصيد 15 هدفاً.

 

ميسي قد يعود للأرجنتين فى مارس المقبل
 

ميسي مع المنتخب الأرجنتينى
ميسي مع المنتخب الأرجنتينى

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية عودة النجم ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني من خلال مواجهة نظيره الفنزويلى وديا استعدادا لخوض منافسات كأس كوبا أمريكا الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الاتحاد الفنزويلى أعلن السبت عن مواجهة نظيره الأرجنتيني يوم 25 مارس المقبل فى ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل فى البرازيل.

وأضافت الصحيفة أن مواجهة الأرجنتين وفنزويلا قد تشهد عودة ليونيل ميسي من جديد إلى منتخب التانجو للمرة الأولى، منذ وداع كأس العالم فى روسيا على يد المنتخب الفرنسي فى ثمن النهائي بنتيجة 4 – 3.

وأشارت الصحيفة إلى أن آخر مباراة خاضها المنتخب الأرجنتينى على ملعب الروخى بلانكوس تلقى خلالها هزيمة مذلة أمام المنتخب الإسبانى فى مارس بنتيجة 6 – 1، والتى شهدت غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.   









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة