ولى عهد دبى لـ"محمد بن راشد": "أولوياتك هى أولوياتنا ونعاهدك الالتزام بها"

السبت، 05 يناير 2019 05:41 م
ولى عهد دبى لـ"محمد بن راشد": "أولوياتك هى أولوياتنا ونعاهدك الالتزام بها" محمد بن راشد مع ولى عهد دبى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الأمير حمدان بن راشد، ولى عهد دبى، بالمبادئ الثمانية التى أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء الإماراتى، وحاكم دبى، فى إطار مرور 50 عاما على توليه أول منصب فى الإمارات.

 

وقال الأمير حمدان بن راشد: "حفظك الله يا صاحب السمو.. ورعاك الله وأدامك ذخراً وسنداً وحكيماً للوطن.. المبادئ التي وضعتها هي مبادئنا.. وأولوياتك هي أولوياتنا.. وتوجيهاتك هي رؤيتنا.. ونعاهدك على الالتزام بها في كل الظروف والاحوال.. وأدعو جميع الدوائر لإعلان تعهدها بالالتزام بها، والعمل عليها، وتطبيقها في جميع الأحوال".

Capture
 

وكان الشيخ محمد بن راشد أعلن صباح اليوم، عن وثيقة تضم 8 مبادئ للحكم فى دبى، أو لكل من يتولى مسئولية فى إمارة دبى، وقال الشيخ محمد بن راشد": "هذه ثمانية مبادئ وأسس قامت عليها دبى، ومضى عليها الحكم سابقا، وأحكم أنا بها اليوم دبى.. نوصى جميع من يتولى مسئولية هذه الإمارات أن يتلزمن بها، ويتسمك بما جاء فيها، ونوجه من بيدهم الأمر أن يضعوا الآليات لضمان استمراريتها، مهما كانت الظروف أو تبدلت الأحوال، أو تغيرت الوجوه، وهذه مبادئ حكم وحكومة، لخصنانا فى هذه الوثيقة ضمانا لرفاه شعبنا وتفوق بلدنا وخير أجيالنا التى لم تأت بعد، والله الموفق أولا وأخيرا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة