كأس أسيا 2019.. 5 منتخبات مرشحة لحصد اللقب

السبت، 05 يناير 2019 04:34 م
كأس أسيا 2019.. 5 منتخبات مرشحة لحصد اللقب منتخب استراليا المتوج بلقب كاس اسيا 2015
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

ساعات قليلة تفصلنا عن ضربة بداية كأس أمم أسيا 2019 فى نسختها السابعة عشر، والتى تستضيفها الإمارات للمرة الثانية فى تاريخها، فى الفترة من 5 يناير حتى الأول من شهر فبراير المقبل على 8 ملاعب مختلفة.

وتنطلق البطولة بلقاء منتخب الإمارات صاحب الأرض والجمهور مع نظيره البحريني فى السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

وستشهد البطولة منافسة قوية على حصد اللقب، فى ظل تواجد المنتخبات صاحبة التاريخ الطويل فى البطولة أمثال اليابان الأكثر تتويجا باللقب برصيد 4 ألقاب.

التقرير التالى يستعرض أبرز المرشحين لحصد لقب كأس أسيا 2019:

 

منتخب اليابان
منتخب اليابان

 

1 – اليابان

يعد منتخب الساموراى أحد أبرز المنتخبات المرشحة بقوة لحصد لقب كأس أمم أسيا 2019، خاصة وأنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين فى أندية أوروبية كبيرة، بالإضافة إلى أنه صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 4 مرات آخرهم عام 2011.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

 

2 – السعودية

يسعى المنتخب السعودي لتحقيق لقب كأس أمم اسيا، بعد غياب طويل عن منصات التتويج، حيث كان أخر تتويج للأخضر باللقب عام 1996، حيث يطمح المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزى لتحقيق ظهور قوى بعد الأداء المميز فى مونديال روسيا 2018.

منتخب استراليا
منتخب استراليا

 

3 – أستراليا

 

يدخل منتخب الكانجرو البطولة مدافعا عن لقبه الذى توج به فى النسخة الماضية عام 2015، والتى استضافتها على أراضيها للمرة الأولى بعد انضمامها إلى الاتحاد الأسيوى.

منتخب الامارات
منتخب الامارات


 

4 – الإمارات
 

يسعى منتخب الأبيض الإماراتى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق لقب كأس اسيا للمرة الأولى فى تاريخه، ويعتمد المنتخب المستضيف على خبرة مدربه الإيطالي ألبرتو زاكيرونى لتحقيق أحلام شعب الإمارات لتحقيق اللقب، وذلك على الرغم من غياب النجم الأول عمر عبد الرحمن "عمورى" للإصابة بالرباط الصليبى.

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

 

5 – كوريا الجنوبية

 

يعد الشمشون الكورى أحد المنتخبات المرشحة بقوة لحصد لقب كأس أسيا، متسلحا بمجموعة كبيرة من النجوم التى تلعب فى عمالقة أندية أوروبا، يتقدمهم نجم توتنهام الإنجليزي هيونج مين سون، ويمتلك المنتخب الكورى الجنوبى لقبين أخرهم عام 1960.   









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة