فيديو.. "مباشر قطر": 3 صفعات على وجه النظام القطرى مع بداية 2019

السبت، 05 يناير 2019 08:29 م
فيديو.. "مباشر قطر": 3 صفعات على وجه النظام القطرى مع بداية 2019 جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، عن تلقى النظام القطرى بقيادة تميم بن حمد ثلاث صفعات قوية مع بداية العام الجديد، كشفت وجهه القبيح أمام العالم والرأى العام العالمى.

وتابع التقرير:"مرت أيام قليلة على بداية عام 2019 إلا أنها لم تمر بشكل هادئ على النظام القطرى وأعوانه، فبين قضايا واتهامات بالسرقة واعتزام الاتحاد الدولى تعديل الدول المضيفة لمونديال 2022، صفعات ساخنة تلقها النظام القطرى".

وأكد التقرير أن الصفعة الأولى كانت من تراجع البورصة القطرية بشكل كبير حيث تراجعت السيولة لأكثر من 158 مليون ريال وجاء قطاع البنوك كأبرز القطاعات المتراجعة.

بينما الصفعة الثانية تلقها نظام تميم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، بعدما أعلن عن دراسته لاستضافة دول خليجية أخرى فى تنظيم مونديال 2022 الأمر الذى يجعل نصيب المباراة التى ستلعب خارج قطر  من نصيب المملكة العربية السعودية والإمارات.

وختم التقرير بـأن الصفعة الثالثة اتت من العاصمة الأسبانية برشلونة عندما قضت المحكمة التجارية بأسبانيا بإلزام هيئة الأشغال العامة القطرية بدفع غرامة بقيمة 50 ألف يورو لصالح مهندسة إسبانية وذلك بعد سرقة النظام القطرى تصاميم مصابيح كهربائية حديثة منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة