اخبار ريال مدريد اليوم عن هجوم الصحافة على الملكى قبل لقاء سوسيداد

السبت، 05 يناير 2019 11:00 ص
اخبار ريال مدريد اليوم عن هجوم الصحافة على الملكى قبل لقاء سوسيداد غلاف ماركا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت صحيفة "ماركا" الإسبانية فريق ريال مدريد قبل ساعات على مواجهة ريال سوسيداد، المقرر إقامتها غدا فى الجولة 18 من الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

الأزمات تحاصر ريال مدريد

ماركا تنتقد ريال مدريد
ماركا تنتقد ريال مدريد

ونشرت الصحيفة على غلاف العدد الصادر صباح اليوم السبت تقريرا بعنوان: التساؤلات تحيط بكل شىء فى ريال مدريد، سلوك اللاعبين الذى ظهر أمام فياريال فى الشوط الثانى يجعلهم مسئولين على النتائج السيئة التى تتحقق وآخرها التعادل 2/2 مساء الخميس، قرارت المدرب أيضًا محل شك، والتعاقدات لا تسير على نحو جيد ولا يوجد فى الصورة سوى براهيم دياز لاعب مانشستر سيتي الشاب، وردة فعل الفريق كانت سيئة أيضًا للحاق ببرشلونة المتقدم بفارق 7 نقاط، وكانت 16 فى وقت سابق.

 

ريال مدريد يستعد لمواجهة ريال سوسيداد

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد غدا على ملعب سانتياجو برنابيو فى أولى مباريات الدور الثانى للدورى ويسعى الملكى لتقليص فارق النقاط مع برشلونة بعد الانتهاء من المباريات المؤجلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 37 نقطة، ويأتى ريال مدريد فى المركز الرابع بـ30 نقطة ويتفوق عليه كل من أتلتيكو مدريد الوصيف بـ34 نقطة وإشبيلية صاحب الـ32 نقطة.

جاريث بيل يغيب عن الريال ضد ريال سوسيداد غدا

جاريث بيل (4)
جاريث بيل يغيب عن ريال مدريد ضد سوسيداد

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن تأكد غياب النجم الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد، لمدة 15 يوما بعد الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء فياريال مساء الخميس وتم استبداله بين الشوطين وحل بدلا منه إيسكو. 

 

وذكر موقع "البرنابيو ديجيتال" الإسباني أن الفحوصات الطبية الأولية التى خضع لها جاريث بيل أثبتت تعرضه لإصابة بسيطة فى نعل الساق اليسرى، الأمر الذى سيجعله يغيب عن ريال مدريد لفترة تصل إلى أسبوعين.

 

أضاف الموقع الإسبانى أن النادى الملكى سيصدر بيانا رسميا صباح اليوم، السبت، للإعلان عن التشخيص النهائي لإصابة النجم الويلزى، ومدة غيابه عن مباريات الفريق فى الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سوف يفقد جاريث بيل فى 3 مباريات أمام كل من ريال سوسيداد وريال بيتيس فى الليجا، بالإضافة إلى مباراة ليجانيس فى ذهاب ثمن نهائي الكأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة