أخبار ميسي اليوم عن إمكانية عودته لمنتخب الأرجنتين من معقل أتلتيكو مدريد

السبت، 05 يناير 2019 11:19 م
أخبار ميسي اليوم عن إمكانية عودته لمنتخب الأرجنتين من معقل أتلتيكو مدريد ميسي بقميص منتخب الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية عودة النجم ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني من خلال مواجهة نظيره الفنزويلى وديا استعدادا لخوض منافسات كأس كوبا أمريكا الصيف المقبل.

 

ميسي قد يعود للأرجنتين فى مارس المقبل
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الاتحاد الفنزويلى أعلن السبت عن مواجهة نظيره المنتخب الأرجنتيني يوم 25 مارس المقبل فى ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل فى البرازيل.

ميسي مع المنتخب الارجنتيني
ميسي مع المنتخب الارجنتيني

 

أضافت الصحيفة أن مواجهة الأرجنتين وفنزويلا قد تشهد عودة ليونيل ميسي من جديد إلى منتخب التانجو للمرة الأولى، منذ وداع كأس العالم فى روسيا على يد المنتخب الفرنسي فى ثمن النهائي بنتيجة 4 – 3.

وأشارت الصحيفة إلى أن أخر مباراة خاضها المنتخب الأرجنتيني على ملعب الروخى بلانكوس، تلقى خلالها هزيمة مذلة أمام المنتخب الإسباني فى مارس بنتيجة 6 – 1، والتى شهدت غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.    

 

ميسي يستعد لخيتافى بهدف رائع فى التدريبات

 

خاض فريق برشلونة اليوم الجمعة تدريباته تحت أنظار عدد كبير من جماهيره، وهو موعد سنوى تحضر فيه الجماهير التدريبات بمناسبة العام الجديد، وشهد تألقا معتادا من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نشر الحساب الرسمى لفريق برشلونة عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" هدفا رائعا سجله ميسي فى تدريبات برشلونة اليوم الجمعة، فى التدريب المفتوح الذى حضره عدد كبير من الجماهير لمساندة فريقها مع بداية العام الجديد، فى شباك الحارس الهولندى كاسبر سيليسن. 

ويتصدر ميسي جدول هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 15 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه الثنائي لويس سواريز مهاجم البارسا وكريستيان ستوانى هداف جيرونا برصيد 11 هدفا.   


 

ميسي ينافس جريزمان ومولينا على أفضل لاعب فى ديسمبر
 

ميسي وجريزمان وموليناميسي وجريزمان ومولينا
 

ونشر الحساب الرسمى للدورى الإسبانى، على "تويتر"، قائمة تضم 3 لاعبين يتصدرهم ليونيل ميسي نجم برشلونة، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وجورجى مولينا نجم خيتافى، للمنافسة على لقب أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر الماضى.

وخاض ليونيل ميسي مع برشلونة 4 مباريات فى الدورى الإسبانى خلال شهر ديسمبر، أمام كل من فياريال وإسبانيول وليفانتى وسيلتافيجو وأحرز 6 أهداف وصنع 5 آخرين.

ويتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسي ترتيب قائمة هدافى الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2018/2019 برصيد 15 هدفاً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة