نيابة المنتزه تحقق فى واقعة انتحار رجل أعمال

الجمعة، 04 يناير 2019 04:55 م
 نيابة المنتزه تحقق فى واقعة انتحار رجل أعمال انتحار- أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة المنتزة بالإسكندرية التحقيقات فى واقعة انتحار رجل أعمال  من أعلى عقار بمنطقة سيدي بشر، وسماع شهود العيان فى الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحلات المجاورة.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه، بلاغا من الأهالي يفيد سقوط شخص من أعلى العقار رقم 36 بشارع محمد يوسف غالي، خلف شركة كهرباء سيدي بشر، فيما انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة وجود جثة المدعو"سمير.ي.أ" 61 عاما، رجل أعمال.

وتبين من التحقيقات أن رجل الأعمال المتوفى يمتلك شركة لصيانة لحقول البترول، ويستأجر شقة في العقار محل الحادث، وله عنوان آخر يقيم فيه مع أسرته، وفي مقطع فيديو- جرى تداوله على فيسبوك- قال شهود عيان، بينهم زوجة حارس العقار محل الحادث، إن المتوفى كان بصحبته شخصين وفرا هاربين بعد الحادث – بحسب الشهود.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية، بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كما انتحر طالب جامعي بإلقاء نفسه من الطابق الـ 16 بعقار بمنطقة العصافرة قبلي شرقي الإسكندرية، وقالت شقيقته أن يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب علاقة عاطفية فاشلة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد وفاة شخص بشارع الشهداء بمنطقة العصافرة قبلي، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص انتحار"ع.ال" 21 سنة، طالب جامعي، بإلقاء نفسه من أعلى سطح العقار سكنه بالطابق الـ 16.

وبسؤال شقيقته، قررت في التحقيقات أن شقيقها المتوفى يعانى من حالة نفسية سيئة نتيجة فشله في علاقة عاطفية  ، وكان يتلقى العلاج إلا أنه غافلهم وألقى نفسه  من أعلى العقار، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة