صور.. محافظ بنى سويف يكرم 5 نماذج ناجحة من الشباب فى مجال المشروعات الصغيرة

الخميس، 31 يناير 2019 10:52 ص
صور.. محافظ بنى سويف يكرم 5 نماذج ناجحة من الشباب فى مجال المشروعات الصغيرة جانب من تكريم الشباب
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف 5 نماذج ناجحة فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تشجيعاً لهذا التوجه وتحفيزاً للشباب على الاتجاه إلى العمل الحر والإنتاج من أجل مستوى حياة أفضل وتوفير مزيد من فرص العمل، وذلك فى إطار خطة الدولة للدفع بمشروعات الشباب المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأثنى المحافظ على هذه النماذج، مؤكداً لهم أنهم رواد جدد فى مجال الأعمال وقدوة يحتذى بها فى مجال العمل الحر والمثابرة على العمل، وأن مكتبه دائما مفتوح لهم فى أية صعوبات تواجههم لتذليلها وفق المتاح وفى إطار القانون.

وأكد المحافظ أن الدولة توفر كل الدعم لتوفير فرص عمل جديدة من خلال خلق آفاق جديدة فى مجال الاستثمار وتوفير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة عن طريق جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وسلمهم المحافظ شهادات تقدير تشجيعاً وتحفيزاً لهم على الاستمرار وتأكيداً لهم بأن المحافظة بأجهزتها التنفيذية معهم، حيث أعرب الشباب عن سعادتهم بالتكريم والذى كان بمثابة دافعاً قويا لهم على الاستمرار وأنهم على الطريق الصحيح.

وشملت القائمة كلا من: عمر فتحى محمود، ويعمل فى مجال التعبئة والتغليف، ومارى جرجس عزيز، وتعمل فى مجال التصنيع والمفروشات، وأسامة صبرة إبراهيم، ويعمل فى مجال توزيع المواد الغذائية، وعبد المجيد جلال عبد الجيد، ويعمل فى مجال توزيع المواد الغذائية، وهانم محمد سليمان فى مجال البقالة التموينية.

ومن جانبه أشار اللواء تامر أبو النجا السكرتير العام المساعد، إلى أن هذه الفعالية ضمن المبادرة الجارى تنفيذها تحت رعاية المحافظ المستشار هانى عبد الجابر تحت شعار (مشروعك فى قريتك)، ضمن الخطوات العملية التى يجرى تنفيذها لتوفير فرص العمل والدفع بالمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، خاصة التى تعمل فى مجال الإنتاج والاعتماد على المكون المحلى.

وأكد المحاسب مروان محمد، مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ببنى سويف، أن هذه النماذج تم اختيارها بناءً على توجيهات المحافظ، لتكريمهم وذلك بهدف تشجيع الشباب على اقتحام العمل الحر وعدم انتظار الوظيفة الحكومية، مشيرًا إلى التيسيرات التى يقدمها الجهاز "تنفيذاً لتوجهات الدولة" لكل الراغبين فى إقامة مشروع، وأن الجهاز يساهم أيضاً فى إعداد دراسات الجدوى ويتم إنهاء الإجراءات عن طريق نظام الشباك الواحد وغيرها من التسهيلات المتاحة.

 

DSC_0818
 

 

DSC_0819
 

 

DSC_0820
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة