صور.. محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لكمال الأجسام من 18 محافظة

الخميس، 31 يناير 2019 07:20 م
صور.. محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لكمال الأجسام من 18 محافظة جانب من الافتتاح
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على تقديم  المحافظة كافة سبل الدعم المتاحة لتنظيم البطولات الرياضية التى تستهدف اكتشاف المواهب وتنميتها وتدعيمها للوصول بهم إلى البطولات الرياضية العالمية.

جانب من افتتاح البطولة (1)
جانب من افتتاح البطولة 
جانب من افتتاح البطولة (2)
جانب من افتتاح البطولة 

جاء ذلك خلال افتتاح بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام بمركز شباب الدلجمون التابع لمركز كفر الزيات والتى ينظمها الإتحاد المصرى لكمال الأجسام تحت رعاية محافظ الغربية وذلك بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى  لكمال الأجسام، محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، بمشاركة 350 لاعبا من 18 محافظة ممثلين للبطولة ومشاركة أوزان (60-65-70) حتي 105كجم ويتم إختيار لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال هذه البطولة.     

جانب من افتتاح البطولة (3)
جانب من افتتاح البطولة 

 

جانب من افتتاح البطولة (4)
جانب من افتتاح البطولة          

 

وبدأت مراسم الإفتتاح بالسلام الجمهورى ثم افتتاح محافظ الغربية للبطولة، مؤكداً أن مؤشر الحضارات يقاس بالمستوى الثقافى والرياضى ووجود بطولات رياضية يعكس مؤشر حضارى متقدم على مستوى العالم.

جانب من افتتاح البطولة (5)
جانب من افتتاح البطولة 
جانب من افتتاح البطولة (6)
جانب من افتتاح البطولة 

وأكد على إهتمامه بتنظيم كافة الفاعليات الرياضية التى تساعد على إختلاط الشباب واكتشاف المواهب التى تنافس على المراكز الأولى فى البطولات العالمية، معربا عن سعادته بتنظم المحافظة لهذه البطولة موجهاً الدعوة للسيد رئيس الإتحاد لتنظيم بطولة عالمية لكمال الأجسام على أرض المحافظة.                                                        










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة