أجيرى يتمرد على الدورى المصرى ويبحث عن ضالته فى السعودية.. حسين السيد مرشح لتدعيم الجبهة اليسرى بالمنتخب.. عطوة يدخل الحسابات لسد ثغرات الدفاع.. جمعة تحت المنظار.. ومؤمن زكريا "عشمان" بعد الهروب من دكة الأهلى

الخميس، 31 يناير 2019 02:09 م
أجيرى يتمرد على الدورى المصرى ويبحث عن ضالته فى السعودية.. حسين السيد مرشح لتدعيم الجبهة اليسرى بالمنتخب.. عطوة يدخل الحسابات لسد ثغرات الدفاع.. جمعة تحت المنظار.. ومؤمن زكريا "عشمان" بعد الهروب من دكة الأهلى أجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن خافير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، أصابه اليأس من إمكانية ظهور لاعبين بالدورى المصرى يستطعيون سد الثغرات التى يعانيها الفراعنة قبل بطولة أمم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ونقل أجيرى وجهته خلال الأيام الأخيرة صوب الدورى السعودى، الذى يشهد مشاركة عدد من اللاعبين المصريين المحترفين به، خاصة أن المراكز التى يحتاج المنتخب للتدعيم بها لم ينجح الدورى المصرى فى إفراز لاعبين يسدون العجز الموجود بها.

وكلف المدرب المكسيكى أحمد ناجى، مدرب حراس الفراعنة، مؤخراً بالسفر إلى السعودية، وإعداد تقرير عن اللاعبين المحترفين فى الدورى السعودى، وتحديداً فى المراكز التى يعانى فيها المنتخب، خاصة أن هناك أكثر من محترف مصرى فى الدورى السعودى هذا الموسم.

حسين السيد

يعتبر حسين السيد، ظهير أيسر الأهلى المعار للاتفاق السعودى، أبرز اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفنى فى تشكيل رأى نهائى بشأنه قبل المعسكر المقبل والمحدد له فى شهر مارس، خاصة أن هذا المركز يعانى بشدة فى المنتخب والأندية المصرية، لاسيما بعد غياب محمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز عن المشاركة فى المباريات، بجانب مشاركة أيمن أشرف فى مركز المساك مع الأهلى، لذا يبحث الجهاز الفنى عن ظهير أيسر قادر على قيادة الجبهة اليسرى للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

محمد عطوة

201812290244314431
 

وظهر محمد عطوة، لاعب الاتحاد السكندرى المعار لفريق الرائد السعودى، بمستوى مميز هذا الموسم، فى نفس الوقت الذى يبحث فيه الجهاز الفنى عن تدعيم خط دفاع الفراعنة فى ظل تراجع مستوى على جبر والاعتماد على الثنائى أحمد حجازى وباهر المحمدى فى المنتخب، لذا يتابع أجيرى محمد عطوة للحكم على مستواه قبل المعسكر المقبل.

أحمد جمعة

وفى الهجوم، يتابع الجهاز الفنى أحمد جمعة لاعب المصرى المعار فى أحد السعودى، فى ظل معاناة المنتخب من أزمة وصداع مزمن بسبب عدم وجود مهاجم صريح للفراعنة خلال الفترة الأخيرة، لذا يضع أجيرى المهاجم القناص تحت منظاره.

 

مؤمن زكريا

كما دخل مؤمن زكريا، صانع ألعاب أحد السعودى، حسابات جهاز المنتخب بعد هروبه من دكة الأهلى وانتقاله للدورى السعودى، وحال ظهوره بمستوى جيد سيتم ضمه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة