أعرف السبب.. الشرطة الإنجليزية تحذر "ميجان ماركل" من غلق باب سيارتها بنفسها

الأربعاء، 30 يناير 2019 09:00 م
أعرف السبب.. الشرطة الإنجليزية تحذر "ميجان ماركل" من غلق باب سيارتها بنفسها ميجان ماركل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تلقيها الكثير من التهديدات مؤخراً، حذرت الشرطة البريطانية وضباط حماية العائلة الملكية، ميجان ماركل، دوقة ساسكس، وزوجة الأمير هارى، من أغلاق باب سيارتها بنفسها.

يأتى تحذيرات الشرطة البريطانية لدوقة ساسكس، بعد تلقى العائلة المالكة الكثير من التهديدات مؤخراً من اليمين المتطرف فى انجلترا.

وأوضحت الشرطة البريطانية فى تحذيرها لـ ماركل، ان السيارة تتمتع بخاصية غلق أبوابها ذاتياً وبأحكام وأنهم يخشون فى حالة حدوث اى هجوم عدم تمكنها من العودة للسيارة بالسرعة الكافية.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وفى تعليق من احد المسئولين عن أمن العائلة الملكية وفقاً لصحيفة الديلى ميل "لا شيء أكثر أهمية من حماية العائلة، ميجان وهاري يحبان مقابلة الجمهور قدر الإمكان وإجراء اتصالات مع الحشود التي تأتي لرؤيتهم، وأنه على الرغم من أن إغلاق باب السيارة قد يبدو وكأنه شيء عادياً إلا أنه قد يشكل فرقا كبيرا".

وطلبت الشرطة الإنجليزية من دوقة ساسكس، ان تترك مهمة غلق الباب لضابط الأمن الذى سيكون بجوارها والذى سيقوم بحراسة الباب لحين عودتها حتى لا يتم اغلاقه كلياً ويواجهوا الكثير من المتاعب فى حال حدوث هجوم من بعض الجمهور".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وتلقت العائلة الملكية الكثير من التحذيرات مؤخراً من الشرطة البريطانية وضباط أمن الحماية، بعد حادثة انقلاب سيارة الأمير فيليب، البالغ من العمر 97 عاما، ونجاته من اصابات خطيرة، كشفت مزاعم نقلتها صحيفة "ذا صن" انه طلب من احد موظفى الأمن تعطيل جهاز الإنذار الخاص بحزام الأمان.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة