من الروبوتات الجنسية للسيارات.. أبرز ما ينتظره العالم فى معرض CES 2019

الخميس، 03 يناير 2019 08:00 ص
من الروبوتات الجنسية للسيارات.. أبرز ما ينتظره العالم فى معرض CES 2019 ces 2019
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق معرض "إلكترونيات المستهلك" أو CES 2019 والذى ستجرى فعالياته فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، إذ سيشهد المعرض تقديم كل شيء من الهواتف إلى الطائرات بدون طيار، وهى طريقة جيدة للتعرف على الكيفية التى ستبدو عليها الابتكارات التكنولوجية على مدار العام، وفيما يلى نعرض أبرز ما يمكن أن يتم الكشف عنه خلال فعاليات المؤتمر كما يلى:

الروبوتات الجنسية (وغير الجنسية)

من المنتظر أن يتم تقديم بعض الروبوتات الجنسية وغير الجنسية خلال فعاليات المعرض، والتى تعتمد جميعها على تقنيات الذكاء الاصطناعى، حيث من المنتظر أن تنافس العديد من الشركات فى هذا الأمر خلال هذا العام.

 

تقنيات الواقع الإفتراضى

كما تشير بعض التوقعات إلى إمكانية طرح نظارة واقع إفتراضى خلال هذا العام من قبل العديد من شركات التكنولوجيا.

 

تقنيات الذكاء الإصطناعى

ومع التقدم الكبير الذى شهده العالم فى تقنيات الذكاء الإصطناعى، فمن المرجح أن معرض CES سيشهد الكثير من الشركات التى تعلن عن الكيفية التى ستكون أجهزتها أكثر ذكاءً دون أن تدرك ذلك.

 

سيارات جديدة

قد يبدو غريبا بعض الشيء ولكن CES أصبح مكانا لعرض السيارات الرئيسية، حيث نتوقع أن نرى المزيد من العروض من شركات مثل BMW التى ستعرض ميزات القيادة الذاتية الجديدة، ومن المحتمل أيضًا أننا سنشاهد الكثير من السيارات ذاتية القيادة، والسيارات الذكية بشكل عام.

 

طائرات بدون طيار

لن تكون الطائرات بدون طيار الاستهلاكية هى محور CES، ولكن من الأرجح أننا سنبدأ فى رؤية نماذج أولية للأشخاص الذين يطورون سيارات الأجرة بدون طيار.

 

هواتف قابلة للطى

تسعى بعض الشركات للكشف عن نماذج من هواتفها القابلة للطى خلال فعاليات معرض CES، مثل سامسونج وLG، حيث من المنتظر أن تكشف هذه الشركات عن هواتفها الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة