حسين الشحات يقدم "عربون حب" الأهلى وينتظر الكلمة النهائية من العين

الخميس، 03 يناير 2019 10:28 ص
حسين الشحات يقدم "عربون حب" الأهلى وينتظر الكلمة النهائية من العين حسين الشحات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

لا حديث فى الشارع الأهلاوى سوى عن صفقة حسين الشحات، صانع ألعاب العين الإماراتى، الذى أبدى مرونة كبيرة فى الانتقال للقلعة الحمراء، وبات ينتظر الكلمة الأخيرة من مسئولى ناديه لحسم موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونجح الأهلى فى التعاقد مع محمد محمود من دجلة، ومحمود وحيد من المقاصة، وجيراردو من أول أغسطس الأنجولى، ورمضان صبحى من هيدرسيلفيد الإنجليزى.

حسين الشحات أعلن أنه لن يلعب فى مصر سوى للأهلى، مؤكداً أنه من عشاق الفريق الأحمر منذ الصغر، وأن العين تلقى عرضين من مصر أحدهما من الأهلى،  قائلا، "لن اشترط الحصول على مقابل مادى للعب فى الأهلى.. أستطيع الانضمام للمنتخب سواء من بوابة الفريق الأحمر أو العين الإماراتى".

وكشف حسين الشحات أنه وقع للنادى الأهلى مرتين فى أسبوع واحد فى وقت سابق، إلا أن الصفقة لم تتم فى نهاية الأمر، قائلا، "وقعت للأهلى على بياض لمدة 5 سنوات ولم أتفاوض حول راتبى".

وعن انتقاله للأهلى خلال المرحلة المقبلة، أكد الشحات أن كل الخيارات مطروحة وأن مستقبله لم يُحدد بشكل رسمى حتى هذه اللحظة، وأن الخيارين هما أمام البقاء للعين أو الانتقال للأهلى، وأن الأموال لا تعنيه، نافياً أن يكون اشترط الحصول على مبلغ مالى معين لإتمام انتقاله للأهلى.

الساعات الأخيرة شهدت وصول الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع العين الإماراتى لضم اللاعب الدولي حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين من أجل حصول الأحمر على خدمات الشحات الذى تمسك بارتداء قميص الشياطين الحمر بعد أن عرض التنازل عن جزء من مستحقاته.

تفاصيل الصفقة جاءت بعد ما دخل خالد مرتجي، عضو مجلس الأهلي والمتواجد حاليًا في الإمارات، في مفاوضات رسمية مع العين ونجح فى الوصول لاتفاق مادي يصل إلى 5 ملايين دولار لضم الشحات، حيث سيتحمل الأهلي منها مليون ونصف فيما سيتحمل أحد رجال الأعمال المحبين للنادي باقي قيمة الصفقة، وعرض حسين الشحات نجم المنتخب الوطنى ونادي العين الإماراتي التنازل عن 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة له لدى النادي الإماراتي من أجل تحقيق حلمه باللعب للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة