صور.. انطلاق دورات الترقى بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية

الثلاثاء، 29 يناير 2019 02:44 م
صور.. انطلاق دورات الترقى بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الثلاثاء، والتي تستمر حتى نهاية شهر فبراير، وتستهدف تدريب 1372 معلماً للترقية على الدرجة الأعلى، وذلك بقاعات التدريب بمعهد بنين الأقصر.
 
ومن جانبه تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، برفقة ياسر محمد على مدير فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالأقصر، مقار تدريب المُعلمين على درجة معلم "أول أ" ومعلم "خبير" للترقية على الدرجة الأعلى، مشيداً بالحضور، وحثهم على إغتنام أفضل الوسائل التربوية الحديثة لتطبيقها على أرض الواقع للنهوض بمستوى الطلاب.
 
وقد حاضر كلاً من منتصر محمد رزق، ومهدى توفيق، وحجاج طايع، وهالة حمزة المدربون المعتمدون من الأكاديمية، ورافقهم خلال الزيارة حسان الدناوي مدير إدارة التدريب بالمنطقة، وأحمد على مدير إدارة الامتحانات، وعوض الله الساكت مدير الكمبيوتر التعليمي، وأبوالعلا مصطفى مدير إدارة الكادر.
 
وأشار ربيع ميرغني مسئول الكادر بالمنطقة، من أن المستهدفين عددهم 1372 معلماً، وهم الذين استوفوا خمس سنوات فى الوظيفة الحالية المعينين عليها للترقية إلى الدرجة الأعلى، وتستمر التدريبات لكل مجموعة ثلاثة أيام فقط على أن يتم فى نهاية التدريب اختبار المعلمين فى محتوى التدريب .
 
إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية (1)
إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية 

إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية (2)
إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية 

إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية (3)
إنطلاق دورات الترقي بكادر المُعلم بمنطقة الأقصر الأزهرية 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة