نقابة الأطباء البيطريين: "الرى" وافقت على تجديد ترخيص النادى النهرى

الأربعاء، 23 يناير 2019 08:02 م
نقابة الأطباء البيطريين: "الرى" وافقت على تجديد ترخيص النادى النهرى الدكتور خالد العامري نقيب عام الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور خالد العامرى، نقيب عام الأطباء البيطريين، عن موافقة وزارة الرى بتجديد الترخيص لنادى الأطباء البيطريين النهرى فى 96 شارع النيل بالعجوزة.

وأضاف "العامرى"، فى بيان، أنه بعد الموافقة على تجديد الترخيص الخاصة بالنادى النهرى الذى تبلغ مساحته 1038 متر مربع، سيتم البدء في البناء بداية من يوم السبت المقبل.

وأكد نقيب الأطباء البيطريين أنه يعد إنجازا جديدا لمجلس النقابة بعد حصوله على تجديد الترخيص والبدء في بناء النادي الذي سيخدم جموع الأطباء البيطريين.

من جانبه قال الدكتور علي سعد، أمين عام مساعد النقابة، رئيس مجلس إدارة النادي، إن حصول النقابة على تجديد الترخيص يعد انجازا حقيقيا بعد أن توقف العمل بالنادى منذ عهد المجلس السابق برئاسة الدكتور سامي طه، الذى وقع فى خطأ كبير عندما قام بعملية إحلال شاملة للنادي بدون الحصول على تجديد الترخيص المنتهي منذ عام 1994، وعلى الفور قامت المسطحات المائية بهدم النادي وتوقف البناء به من عام 2013.

وأوضح "سعد" أن النادي النهرى متنفس للأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، ولذلك فإن النقابة تعمل على قدم وساق للانتهاء منه فى فترة قصيرة وذلك وفقا للاتفاق المبرم بين النقابة وجهاز المشروعات للخدمات الوطنية بأنه سيتم الانتهاء من البناء والتشطيب خلال ثلاثة أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة