قبل موقعة الزمالك وبيراميدز.. 4 نجوم يرفعون شعار أصدقاء الأمس أعداء اليوم

الأربعاء، 23 يناير 2019 12:29 م
قبل موقعة الزمالك وبيراميدز.. 4 نجوم يرفعون شعار أصدقاء الأمس أعداء اليوم على جبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مباراة فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز غدا الخميس، فى إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدورى، تحول عدد من لاعبى الفريقين إلى أعداء بعد أن كانوا أصدقاء ويلعبون لفريق واحد.

وهؤلاء النجوم هم كل من أحمد الشناوى وعمر جابر وعلى جبر ثلاثى بيراميدز، و محمد عنتر لاعب الزمالك.

محمد عنتر 

نجح نادى الزمالك فى التعاقد مع محمد عنتر لاعب الأسيوطى خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يتحول مسماه إلى بيراميدز، مقابل 15 مليون جنيه، بعد أن كان من أبرز لاعبى الفريق، وفى الوقت الحالى أيضا أصبح من اللاعبين المميزين فى القلعة البيضاء، وفى مواجهة اليوم يلعب عنتر ضد فريقه السابق.

أحمد الشناوى

انتقل أحمد الشناوى حارس الزمالك إلى فريق بيراميدز بعد أن لعب فى ميت عقبة قرابة خمس سنوات، خلال الميركاتو الصيفى، بعد أن كان الحارس الأساسى للزمالك، وبعد انتقاله لبيراميدز أصبح الحارس الأساسى أيضا.

عمر جابر

انضم عمر جابر لاعب فريق الزمالك إلى بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن قضى بالزمالك عدة سنوات، يلتقى فى مباراة الغد مع زملائه القدامى، لكن فى صفوف الفريق المنافس.

على جبر

بعدما أنهى على جبر لاعب الزمالك رحلته الاحترافية بالدورى الإنجليزى بفريق وست بروميتش، انضم إلى فريق بيراميدز، وأصبح من اللاعبين الأساسيين مثلما كان فى الزمالك قبل الرحلة الاحترافية، ليكون عدو اليوم بالنسبة للاعبى الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة