ركزى على الصوف والألوان.. اعرفى إزاى تختارى ازياء لبنتك فى الشتاء

الثلاثاء، 22 يناير 2019 02:00 ص
ركزى على الصوف والألوان.. اعرفى إزاى تختارى ازياء لبنتك فى الشتاء ازياء اطفال
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار ملابس الأطفال دائمًا ما يضع الأم فى حيرة من أمرها، فهى تبحث طوال الوقت عن الأزياء التى يمكنها أن توفر لهم الدفء وتحميهم من برودة الجو، وتساعدهم على الظهور بمظهر أنيق وشيك فى نفس الوقت، تلك المعادلة الصعبة التى تجعلهم يبحثون طوال الوقت عن ازياء تناسب أطفالهم.

ولأن ازياء الأطفال فى الشتاء يجب أن تكون مريحة وأنيقة من خلال اختيار تصميم عملى يتيح الفرصة للطفلة ممارسة حياتها بشكل طبيعى واللعب مع أصدقائها بسهولة، نقدم لكم مجموعة متنوعة وأنيقة من ازياء الأطفال.

ازياء اطفال  (1)
ازياء اطفال 

وتقدم مصممة الأزياء "بسمة أحمد" مجموعة من أزياء الأطفال المصممة من الصوف وأقمشة القطيفة المضلعة وأغلبها بسيطة ورقيقة للغاية.

ازياء اطفال  (2)
ازياء اطفال

تقول "بسمة" إنه كلما كانت الموديلات بسيطة التصميم منح ذلك لإطلالة الفتاة الأناقة والتميز ويجعلها قادرة على اختيار موديلات من الجوارب الصوف الطويلة ذات الألوان الزاهية معها لتضفى عليها مزيد من التألق.

ازياء اطفال  (3)
ازياء اطفال 

ويدخل فى تصميم ازياء الأطفال أقمشة البايت اللامعة من الفضى أو الذهبى لتلائم الفتيات فى المناسبات المسائية، وبين الرسومات الطريفة أو شخصيات الكرتون التى تعشقها الصغيرات ليكون التصميم مميز لأعمارهن ومفضل لديهن.

ازياء اطفال  (4)
ازياء اطفال

ونجد أن ألوان الشتاء على الرغم من كونها تتميز بالدرجات القاتمة من الرمادى، والزيتى، والنبيتى، والأسود، إلا أن مكملات الموضة من الأحذية والجوارب تضفى على أزياء الأطفال التميز والأناقة.

ازياء اطفال  (5)
ازياء اطفال
ازياء اطفال  (7)
ازياء اطفال
ازياء اطفال  (8)
ازياء اطفال
ازياء اطفال  (9)
ازياء اطفال
ازياء اطفال  (10)
ازياء اطفال
ازياء اطفال  (11)
ازياء اطفال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة