الأسبوع المقبل..

"إعلام البرلمان" يحقق فى بيع ساعات بث إذاعة الشباب بـ15 مليون جنيه

الأحد، 20 يناير 2019 10:02 ص
"إعلام البرلمان" يحقق فى بيع ساعات بث إذاعة الشباب بـ15 مليون جنيه ماسبيرو
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

5 طلبات إحاطة هامة، تناقشها لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، الأسبوع المقبل، يستعرضها "اليوم السابع" فى ضوء تصريح خاص من أسامة هيكل رئيس اللجنة.

 

نستعرضها على النحو التالى :

 

1. طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو العباس فرحات تركى، بشأن منطقة آثار الرأس السوداء الموجودة بمنتصف شارع مجد الصداقة بسيدى بشر بمحافظة الاسكندرية والتى أصبحت مقلب للقمامة.

2. طلب الإحاطة المقدم من النائب عبد الحميد دمرادش، بشأن التأخر والبطء فى منظومة البحث والتنقيب عن الآثار بالمحافظات، مما أدى إلى تعطيل الاستفادة من أراضى فى خطط وبرامج التنمية فى المشروعات ذات النفع العام.

3. طلب الاحاطة المقدم من النائب جمال آدم، بشأن عدم وصول إشارة الإذاعة الصوتية بوضوح من الخامسة صباحاً وحتى السابعة مساءاً لمحافظة الوادى الجديد، باستثناء إذاعة البرنامج العام والقرآن الكريم.

4. طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد حنفى، بشأن قيام الهيئة الوطنية للإعلام، ببيع عدد من ساعات البث الخاصة بإذاعة الشباب والرياضة إلى إحدى الشركات الخاصة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 15 مليون جنيه بالمخالفة للقوانين المنظمة.

5. طلب الإحاطة المقدم من النائبة نشوى الديب، بشأن ما تم إنجازه من تطوير لقطاع الإنتاج التابع للهيئة الوطنية للإعلام، وتفعيل دوره لتجنب المزيد من الخسائر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة