هل يحتاج الأهلى تدعيمات جديدة فى ميركاتو الشتاء؟.. طه إسماعيل: سباعية يناير تكفى ومحتاجة انسجام.. ياسر رضوان: غموض موقف ربيعة يجبر المارد الأحمر على ضم مدافع.. وشيتوس: كان ناقص محمود متولى

السبت، 19 يناير 2019 11:30 م
هل يحتاج الأهلى تدعيمات جديدة فى ميركاتو الشتاء؟.. طه إسماعيل: سباعية يناير تكفى ومحتاجة انسجام.. ياسر رضوان: غموض موقف ربيعة يجبر المارد الأحمر على ضم مدافع.. وشيتوس: كان ناقص محمود متولى الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط ترحاب وتفاؤل منقطع النظير من جماهير النادى الأهلى، ارتدى 7 لاعبين القميص الأحمر بعد التوقيع على عقود انتقالهم إلى القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعدما رصد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مبالغ كبيرة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

حسين الشحات، محمد محمود، محمود وحيد، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، جيرالدو ورمضان صبحي، 7 صفقات من العيار الثقيل ضمها المارد الأحمر لسد الثغرات التى أبعدت الفريق عن ساحات التتويج القارية على وجه الخصوص، فهل يحتاج المارد الأحمر للمزيد؟

 

طه إسماعيل: الأهلى لا يحتاج تدعيمات جديدة بعد سباعية الميركاتو الشتوى

يرى طه إسماعيل، نجم النادى الأهلى الأسبق، أن الفريق الأحمر ضم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوى الحالى، مشيراً إلى أن تأثير هذه الصفقات لن يظهر إلا بعد فترة بعد أن ينسجم اللاعبون الجدد فى التشكيل.

وأكد الشيخ طه، فى تصريحات خاصة، أن الأهلى يمر بمرحلة إحلال وتجديد، مشيراً إلى أن ذلك أمر طبيعى وتمر به جميع الفرق، مشدداً أن تدعيمات يناير السبعة تكفى حتى الآن حتى بلوغ الميركاتو الصيفى.

على عكس البعض أضاف الدكتور طه إسماعيل أن الأهلى لا يحتاج للتدعيم حتى الآن فى مركز الدفاع، فهذا المركز سيشهد عودة أكثر من لاعب مصاب فى هذا المركز مثل رامى ربيعه وسعد سمير ومحمد نجيب.

 

ياسر رضوان: غموض موقف رامى ربيعة يجبر الأهلى على ضم مدافع

أكد ياسر رضوان، نجم النادى الأهلى الأسبق، أن القلعة الحمراء تحتاج لتدعيم فى مركز الدفاع فقط خلال الفترة المتبقية من عمر الميركاتو الشتوى، والتى تنتهى بنهاية يناير الحالى.

وقال رضوان، فى تصريحات خاصة، أنه بعد رحيل ساليف كوليبالى مدافع القلعة الحمراء، والذى تخلى عنه الأهلى بسبب زيادة اللاعبين الأجانب، بات الفريق الأحمر بحاجة لضم مدافع أخر قبل نهاية موسم الانتقالات.

وأضاف نجم الأهلى أن الصفقات التى حسمها الأهلى جاءت فى الوقت المناسب ولا ينقصها سوى التجانس فقط، مشيرا إلى أن مركز الدفاع هو الوحيد الذى بات بحاجة للتدعيم، خاصة أن عودة رامى ربيعة ما زالت معلقة حتى الآن، ولا يوجد سوى سعد سمير وياسر إبراهيم فى الوقت الذى بات فيه محمد نجيب قريباً من الاعتزال.

 

شيتوس: "كان نفسى فى متولى.. بس كفاية وبارك الله فيما رزق"

يرى وائل رياض، نجم النادى الأهلى الأسبق، أن الفريق الأحمر لا يحتاج إلى مزيد من التدعيمات بعد صفقات يناير، مشيرا إلى أن ضم حمدى فتحى لاعب إنبى السابق سد الثغرة فى وسط القلعة الحمراء.

وقال شيتوس، فى تصريحات خاصة، عن الميركاتو الشتوى فى الأهلى: الفريق يقفل الباب على كدة"، مشيراً إلى أنه كان يأمل فى أن ينجح مسئولو القلعة الحمراء فى ضم محمود متولى مدافع الإسماعيلى إلا أن إدارة الدراويش لن توافق على إتمام هذه الصفقة.

وأكد وائل رياض أن دفاع الأهلى لن يحتاج إلى تدعيم فى الفترة المقبلة، خاصة مع عودة المصابين مثل سعد سمير ورامى ربيعة، وفى ظل وجود ياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء الجديد.

 

ربيع ياسين: خلاص كفاية

يرى ربيع ياسين، نجم النادى الأهلى الأسبق، أن القلعة الحمراء عليها أن تكتفى بالتدعيمات السبعة التى تم التعاقد معها فى الميركاتو الشتوى الحالى، مشيراً إلى أن الأهلى دعم جميع المراكز التى كان يحتاج إليها.

وأكد ياسين، فى تصريحات خاصة، أن تدعيمات يناير تم انتقاؤها بعناية، ومع انسجامها خلال الفترة المقبلة ستظهر قوتها مع الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة