الشئون الإسلامية الإماراتية: المتطرفون شوهوا مفهوم الدولة

السبت، 19 يناير 2019 12:03 م
الشئون الإسلامية الإماراتية: المتطرفون شوهوا مفهوم الدولة فعاليات مؤتمر وزارة الأوقاف فى نسخته التاسعة والعشرين
كتب إسماعيل رفعت - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد بن مطر الكعبى رئيس الهيئة الإسلامية بالإمارات العربية المتحدة أن بلاده تعمل على زرع الوطنية بالدعاء لمؤسس الدولة فى كل خطبة ودعاء.
 
وأشار، خلال فعاليات مؤتمر وزارة الأوقاف فى نسخته التاسعة والعشرين من مؤتمرها الدولى الذى ينظمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لها، أن مصر عرفت بتسامحا وأزهرها ورؤيتها الحضارية ووحدتها الوطنية وريادتها العربية والإسلامى.
 
وأشار إلى أن مصر استحقت كل احترام على ما تبذله من جهود ونشر الوسطية ومواجهة الإرهاب، مضيفا أن العمل على بناء الشخصية الوطنية يحتاج إلى جهد فى كل الجهات من أجل صياغة الشخصية فى مواجهة التيارات المتطرفة التى لا تحترم القوانين الدولية لتلصقه بالإسلام وتعبر به الدول والحدود لبث إرهابها.
 
وقال الكعبى إن جماعات التطرف شوهت مفهوم الدولة الوطنية فى وقت نحتاج فيه إلى زرع الوطنية وخدمة الوطن ونعمة الوطن وهو ما تعمل عليه الإمارات بمشاركة الدعاة.
 
يعقد المؤتمر برئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وحضور 130 عالم ومفتى ووزير، وتدور الفعاليات حول بناء الشخصية الوطنية وهوية الدول على مدار يومين وتشمل افتتاح أكاديمية الدعاة العالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة