ضحايا الصفقات الجديدة فى الأهلى يتساقطون.. مؤمن زكريا يقترب من الرحيل بعد التعاقد مع جيرالدو.. حمدى فتحى يهدد مستقبل هشام محمد.. صبرى رحيل غادر البيت الأحمر بعد صفقة محمود وحيد.. والشحات يكتب نهاية ميدو جابر

الخميس، 17 يناير 2019 12:00 ص
ضحايا الصفقات الجديدة فى الأهلى يتساقطون.. مؤمن زكريا يقترب من الرحيل بعد التعاقد مع جيرالدو.. حمدى فتحى يهدد مستقبل هشام محمد.. صبرى رحيل غادر البيت الأحمر بعد صفقة محمود وحيد.. والشحات يكتب نهاية ميدو جابر مؤمن زكريا لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن تم اعتماد فترة الانتقالات الشتوية لقيد اللاعبين في قوائم الفرق خلال شهر يناير من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وتم تطبيقها أول مرة عام 2004، أصبح عام 2019 شاهدا على أكبر ميركاتو شتوي في تاريخ الأهلي.

وتعاقد الأهلي مع 7 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية هى رمضان صبحي ومحمود وحيد ومحمد محمود وجيرالدو دي كوستا وحسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي.

الأهلي تخلى بالفعل في السوق الشتوية الحالية عن ظهيره الأيسر صبري رحيل الذي انتقل إلى سموحة ضمن صفقة ياسر إبراهيم، كما رحل الثنائي أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي إلى الجونة على سبيل الإعارة ورحل المالى ساليف كوليبالى لصفوف الشرطة العراقى .

وبسبب هذه التغييرات الواسعة لعبت الصفقات الجديدة للمارد الأحمر فى اقتراب رحيل بعض النجوم عن الاهلى نستعرضهم فى السطور التالية ..

مؤمن زكريا

خرج مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى من حسابات الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتين لاسارتى، حيث استبعده من المشاركة مع الفريق فى المباريات الأخيرة بالدورى الممتاز، بجانب عدم قيده فى قائمة الفريق الأحمر الأفريقية حتى الآن لاسيما بعد التعاقد مع جيرالدو من أول أغسطس الانجولى .

وتلقى النادى الأهلى فاكس رسميا من نظيره أحد السعودى يطلب فيه استعارة مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة تفاصيل العرض مؤكدا أن نادى أحد طلب استعارة مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر مقابل 100 ألف دولار أى ما يعادل 2 مليون جنيه مصرى، كما يتخلل الفاكس طلبا من النادى بأولية شراء اللاعب نهائيا بعد انتهاء مدة الإعارة.

وأكد المصدر أن هناك اتجاه للموافقة على رحيل اللاعب من الناحية الفنية، لكن هناك تحفظا على القيمة المالية، مشددا أنه ستتم مطالبة النادى السعودى برفع العرض المالى من أجل قبول العرض، مضيفا أن كل ذلك سيتحدد بشكل رسمى بعد عودة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من الجزائر، لعقد جلسة مع مؤمن زكريا لمناقشته فى العرض المقدم له.

هشام محمد

فى ظل المستوى الفنى الضعيف الذى يظهر به فى مباريات الأهلى بالفترة الأخيرة فضلا عن التعاقد مع حمدى فتحى لاعب خط الوسط المتميز فى انبى ، أصبحت فرص استمرار هشام محمد مع الفريق الأحمر ضعيفة للغاية .

صبرى رحيل

إنضم صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي لصفوف الاتحاد السكندري بعد تعاقد النادى الأحمر مع محمود وحيد ، صاحب الـ31 عاما لعب 106 مباراة مع الأهلي ، لم يسجل فيهم أي هدف، وصنع 13 هدفا.

كان الأهلي قد تعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر مصر للمقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، ليكون بجانب علي معلول الظهير الأيسر التونسي.

وانضم صبري رحيل للنادي الأهلي عام 2013 بعد انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك، ليلعب مع الفريق الأحمر 6 سنوات كاملة .

 

ميدو جابر

 

دخل مسئولو مصر المقاصة فى مفاوضات جادة مع ميدو جابر صانع ألعاب الأهلى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالى.

وكانت هناك أنباء قوية خرجت من الأهلى تؤكد عن رغبة مسئولى الأحمر فى الاستغناء عن ميدو جابر بعد التعاقد مع حسين الشحات قادماً من العين الاماراتى

ويزاحم مسئولو الاتحاد نظراءهم بمصر المقاصة فى التعاقد مع اللاعب، فى ظل رغبة حلمى طولان المدير الفنى لزعيم الثغر فى استقطاب جابر.

ميدو جابر شارك مع الأهلي في 6 مباريات هذا الموسم في الدوري ودوري أبطال إفريقيا ولم يسجل أو يصنع.

وانضم ميدو جابر إلى الأهلي قادما من مصر للمقاصة في أغسطس من عام 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة