رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة ويطالب وزير التنمية المحلية بالحضور غدا

الأحد، 13 يناير 2019 05:58 م
رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة ويطالب وزير التنمية المحلية بالحضور غدا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، على أن تعقد الجلسة التالية غداً الإثنين لاستكمال مناقشة مشروع قانون المحال العامة.

 

من جانبه، طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، فى ختام الجلسة العامة، اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بالحضور، غدا الإثنين، أثناء مناقشة مشروع قانون المحال العامة، لحسم عدد من المواد المٌعلقة بالقانون.

 

وقال عبد العال: "وزير الإدارة المحلية لو شرفنا بكره يبقى شاكرين ليه، أما لو مرتبط بشئ فهو مضطر، وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان يحل محل الحكومة".

 

جدير بالذكر، أن الجلسة العامة اليوم شهدت مناقشة ونظر عدد من القضايا الهامة، فى مقدمتها الموافقة على قرار رئيس الجمهورية رقم 17 لسنة 2019 بمد حالة الطوارئ، المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 473 لسنة 2018، فى جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر تبدأ فى تمام الساعة الواحدة صباح يوم الثلاثاء 15 يناير.

 

كما وافق مجلس النواب نهائيا، على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن إصدار قانون المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة.

 

ووجه مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم التحية للقيادة السياسية على افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية، وتلى الدكتور على عبد العال، رسالة من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إلى مجلس النواب بشأن وفاة النائب محمود الخشن، عن دائرة أشمون، محافظة المنوفية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة