صور.. مفاجآت صادمة فى اعترافات أسرة "البواب" قاتلة رجل الأعمال العربى بأكتوبر.. الأب: ألح فى طلب الدين فهشمت رأسه بالشاكوش.. الزوجة: عرضت نفسى عليه بس رفض عشان "تخينة".. والابنة: مارست معه الرذيلة 5 مرات

السبت، 12 يناير 2019 10:46 م
صور.. مفاجآت صادمة فى اعترافات أسرة "البواب" قاتلة رجل الأعمال العربى بأكتوبر.. الأب: ألح فى طلب الدين فهشمت رأسه بالشاكوش.. الزوجة: عرضت نفسى عليه بس رفض عشان "تخينة".. والابنة: مارست معه الرذيلة 5 مرات حارس العقار المتهم بقتل رجل الأعمال العربى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت "اليوم السابع" على الاعترافات الكاملة لحارس عقار وزوجته وابنتهما البالغة من العمر 15 عاما، المتهمين بقتل رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية، والتخلص من جثته بصحراء أكتوبر، لمطالبة الضحية للمتهم بسداد مبلغ 6 آلاف جنيه اقترضها منه سابقا.

وكشفت اعترافات المتهمين عن عدة مفاجآت صادمة، حيث ذكر المتهم الرئيسى "هانى.ع" حارس عقار، أنه قرر قتل المجنى عليه بعد أن عجز عن إعادة مبلغ 6 آلاف جنيه كان قد اقترضها من الضحية، ومع المطالبات الملحة من الضحية لسداد النقود قرر التخلص منه وإنهاء حياته.

وأضاف المتهم أنه اعتقد أنه سيفلت من الجريمة ولن يتم التوصل لهويته، لكون الضحية يقيم بمفرده، وأسرته تقيم خارج مصر بإحدى الدول العربية، كما أن والده كان يتردد سابقا على مصر لمتابعة أعمال شركة الاستيراد والتصدير الخاصة به منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى أن المعاملة المالية بينه وبين المجنى عليه لا يعلمها سواهما، وهو الأمر الذى لن يثير الشك تجاهه.

50783-حارس-العقار-المتهم

 

اعترف المتهم أن المجنى عليه كان يقيم بفندق بمدينة 6 أكتوبر، ومع اقتراب موعد سفره، اقترح عليه المبيت بغرفة ملكه لحين موعد سفره، فاستجاب له الضحية، وتوجه بصحبته، وفور خلوده للنوم، استعان بزوجته وابنته، وتسلل للغرفة، وهشم رأس القتيل بتسديد 8 ضربات متتالية له، حتى تأكد من مفارقته الحياة.

من جانبها ذكرت زوجة المتهم المتورطة بمساعدته فى ارتكاب الجريمة، أن المجنى عليه كان يتردد على مسكنهم قبل الحادث، حيث أن علاقته بزوجها كانت منذ فترة طويلة، نظرا لمساعدة زوجها للمجنى عليه فى أعماله وتنقلاته بالسيارة ملكة ماركة سوزوكى فان.

75653-الزوجة-المتهمة

وأضافت المتهمة أن زوجها طلب منها إغراء المجنى عليه حتى لا يطالبهم بسداد النقود المستحقة على زوجها، ووصل الأمر إلى أنها كانت تعرض نفسها عليه لممارسة الرذيلة، إلا أن القتيل كان يمتنع عنها بسبب معاناتها من السمنة، ولكونها ليست جميلة.

 

 

وتابعت المتهمة اعترافاتها، قائلة: إنها ساعدت زوجها فى توثيق المجنى عليه من اليدين والقدمين عقب تهشيم رأسه، ثم وضع الجثة بالسيارة، ونقلها إلى مكان التخلص منها بالصحراء بجوار طريق وصلة دهشور.

39389-الابنة-المتهمة

ذكرت ابنة المتهم البالغة من العمر 15 سنة، أنها مارست الرذيلة مع المجنى عليه 5 مرات، أثناء تردده على مسكنهم، كان آخرها اليوم الذى شهد الجريمة، مقابل عدم مطالبة القتيل لوالدها بسداد النقود المستحقة عليه، بالإضافة إلى أنها كانت تحصل منها على مبالغ مالية.

وذكرت مصادر أمنية أنه سيتم عرض الابنة المتهم على الطب الشرعى لبيان حقيقة ممارستها الرذيلة مع المجنى عليه من عدمه.

وأضافت المصادر أنه تم اقتياد المتهمين إلى المحكمة حيث قرر قاضى المعارضات تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

جثة المجنى عليه

جثة المجنى عليه

 

وتم الكشف عن الجريمة بعد تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من أحد المواطنين يفيد عثوره على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة صحراوية، بالقرب من طريق وصلة دهشور، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المجنى عليه.

وكشفت مناظرة العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد مروان مشرف مفتش المباحث الجنائية، أن المجنى عليه مقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس، يرتدى ملابس النوم "بيجامة"، ولا يوجد بحوزته أى أوراق تثبت هويته.

وعلى الفور تم نقل جثة المجنى عليه بعد مناظرتها من جانب النيابة إلى المشرحة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية الضحية، وتمكن رجال المباحث من التوصل لهوية المجنى عليه بعد فحص بلاغات التغيب، حيث تبين أن أحد أفراد عائلته أبلغ عن اختفائه بعد مغادرته الفندق الذى كان يقيم به.

وكشفت تحريات المقدم إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، أن المجنى عليه يدعى "فخرى.ج" رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية، وأن آخر المكالمات الهاتفية التى أجراها كانت لحارس عقار يدعى "هانى.ع" تجمعه بالضحية معرفة سابقة، وأشارت التحريات إلى تورط حارس العقار فى قتل المجنى عليه.

وبإعداد كمين للمتهم، تمكن النقيب محمود خميس على والملازم أول عبد الرحمن فرغل من القبض على المتهم، كما تم القبض على زوجته وابنته، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشد المتهم عن الهاتف الخاص بالضحية، كما اعترف باستيلائه على مبلغ 40 ألف جنيه من المجنى عليه، وأنه ارتكب الجريمة لمطالبة الضحية له بسداد مبلغ 6 آلاف جنيه كان قد اقترضها منه سابقا.

وذكر المتهم أنه استدرج الضحية إلى مسكنه، بحجة المبيت لديه لحين موعد السفر، وأثناء نومه هشم رأسه بشاكوش، واستعان بزوجته وابنته فى توثيق يديه وقدميه، ثم نقلوا الجثة إلى مكان العثور عليها وتخلصوا منها.

 

أداة الجريمة والمبلغ المسروق
أداة الجريمة والمبلغ المسروق

 

وعن علاقته بالمجنى عليه، قال المتهم "هانى.ع" 33 سنة، إنه يعمل حارس عقار بمدينة 6 أكتوبر، تعرف منذ فترة طويلة على المجنى عليه "فخرى.ج" فى العقد الثالث من العمر، رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية، ويمتلك شركة استيراد وتصدير للفواكه، حيث يتردد رجل الأعمال على مصر لقضاء إجازاته بها، بالإضافة إلى متابعة أعمال الشركة، ثم العودة مرة أخرى إلى بلده، وتمثلت تلك العلاقة بينهما فى مساعدة حارس العقار لرجل الأعمال فى بعض أعماله، وامتدت تلك العلاقة لوالد رجال الأعمال أيضا، وأنه طلب منه مبلغ 6 آلاف جنيه على سبيل السلف، إلا أنه عجز عن رد النقود له، مما دفعه للتخطيط لقتله.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواءين محمد عبد التواب ومحمد الألفى، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة