مجموعة الإسماعيلى.. الأفريقى التونسى يواجه قسنطينة الجزائري الليلة

الجمعة، 11 يناير 2019 07:00 ص
مجموعة الإسماعيلى.. الأفريقى التونسى يواجه قسنطينة الجزائري الليلة الافريقى التونسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي الأفريقي التونسي مع شباب قسنطينة الجزائري في التاسعة مساء بالملعب الأولمبي بمدينة "سوسة" التونسية ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ناديي الأفريقي وشباب قسنطينة في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا ناديي الإسماعيلي ومازيمبي.

وتقرر أن تقام مباراة الأفريقي وشباب قسنطينة بالملعب الأولمبي بمدينة "سوسة" معقل نادي النجم الساحلي بسبب إغلاق ملعب "رادس" الذي يخضع لأعمال الصيانة من 17 ديسمبر الماضي.

يأتي هذا في الوقت الذي وافقت فيه السلطات الأمنية التونسية على حضور 14 ألف مشجع للمباراة بواقع 12 ألف لنادي الأفريقي و2000 لنادي شباب قسنطينة.

ويسعى الأفريقي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية، ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام غريمه التقليدي الترجي بنتيجة 1 – 2، ضمن منافسات الدوري التونسي.

 

ومن المنتظر أن يخوض شهاب الليلي المدير الفني لنادي الأفريقي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، عاطف الدخيلي في حراسة المرمى – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – حمزة العقربي – رودريج كوسي – احمد خليل – اسامة الدراجي – ياسين الشماخي – زكريا العبيدي – زهير الذوادي.

أما شباب قسنطينة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الجزائري فيستهدف الخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الثانية.

ويحتل شباب قسنطينة حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 22 نقطة بواقع 5 انتصارات و7 تعادلات و4 هزائم و بفارق 11 نقطة عن اتحاد العاصمة صاحب الصدارة.

وتأهل فريق شباب قسنطينة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على فيبرس الأوغندي ضمن منافسات دور الـ32 بثلاثية نظيفة.

كما يلتقي اليوم، لوبي ستارز النيجيري مع صن داونز الجنوب أفريقي بالمجموعة الأولى، والوداد البيضاوي المغربي مع أسيك الإيفواري ضمن منافسات المجموعة ذاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة