للقصيرين فقط.. اعرفى أفضل طريقة تتصورى بيها مع صاحبتك الطويلة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:00 ص
للقصيرين فقط.. اعرفى أفضل طريقة تتصورى بيها مع صاحبتك الطويلة صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كقطبى المغناطيس يبدو أن الانجذاب قانون طبيعى بين الأشياء المتناقضة، ولعل فارق الطول بين صديقتين مقربتين لبعضهما البعض لا يعتبر بالأمر الغريب، حيث تجد الكثير من الفتيات اللاتى تربطهن علاقة صداقة قوية أن إحداهن تتمتع بطول قامة، والأخرى بالحد الأدنى للطول، وهو ما يتسبب فى مواقف عديدة مثيرة للدعابة على مدار علاقتهما.

ولعل التقاط الصور سويًا لمن أكثر المواقف التى تثير الضحك بينهن، حيث ظهور فارق الطول فى الصور بشكل كبير، ولأن يوم 9 سبتمبر هو اليوم العالمى لطوال القامة فتعرفى على أفضل طريقة لالتقاط الصور مع صديقك الطويلة.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فبحسب ما يقول المصور الشاب "مازن يسرى"، لـ " اليوم السابع"، إن هناك العديد من الأوضاع التى على الفتيات معرفتها قبل التقاط الصور إذا كان هناك فارق كبير فى الطول بينهن، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية

اوضاع للتصوير1
اوضاع للتصوير

"بلاش أحضان" الوقوف على مسافة 50 سم

بالطبع أن الاقتراب بين الأشخاص فى الصور يدل على الألفة والود، ولكن إذا كنتِ قصيرة وصديقتك طويلة فالأفضل أن تبتعدا عند التقاط الصورة بمسافة لا تقل عن 50 سم، والأفضل أن يقف المصور فى نفس مستوى متوسط طولكما، على بعد قريب منكما، وتجنبا الأحضان لأنها تظهر فارق الطويل بشكل مباشر.

فتيات1
فتيات

الانحناء عند التصوير

انصحى صديقتك طويلة القامة بالإنحناء، أو الوقوف بوضع يجلعها تتقارب مع طولك عند التقاط الصورة، والأفضل اختيار عنصر فى الصورة يتصف بالطول مثل برج أو بناية طويلة لخلق عنصر التاناسق فى مكونات الصورة.

التصوير2
التصوير

التصوير من الجانب الأيمن

اختارا زاوية التصويرمن الناحية اليمنى لصديقتك الطويلة، فتلك الزاوية هى الأفضل لتظهر فارق بسيط من ناحية الطول، فكلما ابتعد الشخص الأقصر طولًا عن العدسة كلما ظهر أطول.

التصوير1
التصوير

 القصير قدام والطويل ورا

إذا كانت الصورة على طريق، أو مكان واسع، احرصا على وقوف الشخص الأقصر فى الأمام، والأطول على مسافة قريبة خلفه، مع مراعاة المسافة بينهما بأن تزيد عن متر على الأقل.

فتيات2
فتيات

الجلوس مع زاوية منخفضة للتصوير

اختارا وضعية الجلوس واجعلا زاوية الكاميرا تلتقطكما من زاوية منخفضة، فتلك الطريقة لا تركز على الطول بينكما، بل يكون مركزها الخلفية ، أو العناصر الأخرى المتداخلة فى الصورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة