أخبار ميسي اليوم عن شرط الهلال حضور نجم برشلونة لمهرجان اعتزال القناص

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:53 م
أخبار ميسي اليوم عن شرط الهلال حضور نجم برشلونة لمهرجان اعتزال القناص ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط مسئولو فريق الهلال السعودى حضور الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى لمباراة الزعيم والبارسا فى مهرجان اعتزال ياسر القحطانى للموافقة بشكل رسمى على إقامة اللقاء بين الطرفين فى ديسمبر المقبل.

 

ميسي
ميسي

 

الهلال يشترط حضور ميسي مع برشلونة بمهرجان إعتزال القحطانى
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة فريق الهلال السعودى إشترطت حضور ميسي مع برشلونة للمشاكركة فى مباراة إعتزال ياسر القحطانى "قناص" الفريق السابق من أجل إعتماد المواجهة بشكل رسمى.

وقرر فريق الهلال السعودى خوض مباراة ودية أمام برشلونة فى ديسمبر المقبل بمهرجان إعتزال ياسر القحطانى الملقب بـ "القناص" على ملعب جامعة الملك سعود.

أكدت الصحيفة، إن شرط مسئولى فريق الهلال بحضور ليونيل ميسي مع بعثة برشلونة يأتى بسبب تقاضى البلوجرانا مبالغ كبيرة نظير المشاركة فى مهرجان إعتزال "القحطانى" بالإضافة إلى المكافأت التى سيحصل عليها كل لاعب داخل الفريق الكتالونى.

وسيواجه الهلال برشلونة بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض" بدلاً من تشيلسى الإنجليزى الذى اعتذر عن خوض اللقاء نظراً لتعارض موعد إقامته مع المعسكر التدريبى الذى يخوضه الفريق اللندنى فى ذلك الوقت استعداداً للنصف الثانى من الموسم الحالى.

ميسي وإيكاردى
ميسي وإيكاردى

 

إيكاردى يدافع عن قرار ميسي
 

أكد ماورو إيكارى مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي على أن غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسبانى عن معسكر منتخب التانجو يعد أمرا نادر الحدوث.

قال ماورو إيكاردى مهاجم فريق إنتر ميلان فى تصريحات لقناة "TYC" الأرجنتينية إنه من الجيد أن يحصل ليونيل ميسي على راحة من مباريات المنتخب، وذلك على الرغم من أن البعض لا يراها أمرا جيدا".

أضاف مهاجم المنتخب الأرجنتين حديثه قائلا:"ميسي هو أفضل لاعب فى العالم، وأتمنى أن يعود قريبا لقيادة منتخب التانجو، من أجل تكوين ثنائي هجومى خطير معه".

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد فضل الغياب عن معسكر منتخب التانجو الحالى بالإتفاق مع ليونيل سكالونى المدير الفنى المؤقت للمنتخب، بعد حالة الإحباط التى يعيشها عقب الوداع المبكر لمونديال روسيا 2018.

وكان ليونيل ميسي قد سجل هدفا وحيدا مع المنتخب الأرجنتيني فى كأس العالم 2018، بعدما ودع التانجو البطولة من ثمن النهائي أمام البطل المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 – 3.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة