"محدش عاجبه حاله".. مؤمن زكريا يطلب الرحيل.. وبامبو يرفض التجديد للدراويش

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 08:00 ص
"محدش عاجبه حاله".. مؤمن زكريا يطلب الرحيل.. وبامبو يرفض التجديد للدراويش مؤمن زكريا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطبق مقولة "محدش عاجبه حاله" على  مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى الذى أثبت نفسه بقوة داخل جدرانه قبل أن يتمرد ويطلب الرحيل عن النادى ذى الشعبية القوية فى مصر والذى يتمنى أى لاعب أن ينضم إلى صفوفه.

كانت أثيرت خلال الفترة الماضية أزمة بين زكريا وإدارة النادى الأهلى فى ظل رفضه التجديد حتى وصل الأمر إلى تجميده 4 مباريات قبل أن يفرج عنه في لقاء كمبالا سيتي الأوغندى الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا حيث شارك اللاعب لعدة دقائق  لكن هذه المشاركة لم تُنه أزمة تجديد عقد اللاعب خاصة أنه خاض بعدها لقاء الإنتاج الحربى فى الجولة الخامسة بالدورى.

وفى المقابل يرفض كريم بامبو نجم الإسماعيلى التجديد لناديه من أجل الانضمام إلى صفوف النادى الأهلى الذى يسعى زكريا للتخلى عن قميصه، حيث تسعى إدارة الدراويش بقوة على إنهاء ملف تجديد بامبو فى ظل علم إدارة الدراويش بإنهاء اللاعب لاتفاقه مع الأهلى لضمه فى الموسم المقبل، خاصة أنه يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لانتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم.

ولا يختلف طموح طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون كثيرًا عن بامبو، حيث إن هو الآخر كان يطمح فى ارتداء قميص الأهلى على أن إدارة نادية رفضت بيعه فى فترة الانتقالات الصيفية التى انتهت مؤخرًا.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة