انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:00 م
انستجرام تسعى لتطوير تطبيق مستقل مخصص للتسوق انستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن منصة انستجرام المملوكة لفيس بوك، تسعى لتطوير تطبيق مستقل جديد للتسوق، والذى من المنتظر أن يحمل اسم "IG Shopping”، وسيتيح هذا التطبيق للمستخدمين تصفح العديد من المنتجات والبضائع والقدرة على شراءها مباشرة عبر الصفحات التجارية أو صاحب المنتج الذى يُتابعه المستخدم.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، هذا يشبه إلى حد كبير تطبيق انستجرام نفسه مع تكامل إضافى للتسوق، ومع ذلك، لا توجد معلومات حقيقية من المسئولين حول الإطلاق أو أى تفاصيل أخرى.

ووفقا لشيريل ساندبرج، الرئيس التنفيذى للعمليات فى فيس بوك، ففى الوقت الحاضر، هناك حوالى 25 مليون شركة لديها حسابات انستجرام، من بينهم 2 مليون معلن، حيث تساعد هذه الاستراتيجية لإنشاء تطبيق للتجارة الإلكترونية فى توسيع أرباحهم أيضًا، وعلاوة على ذلك، هناك شائعات تنتشر عبر الإنترنت، حيث يمكن لفيس بوك تقديم المزيد من الأدوات فى محاولة لمساعدة التجار الذين يقومون ببناء أعمالهم على انستجرام.

يذكر أن فيس بوك لم تعلق على الموضوع للحظة، ولم يتم التنويه لوقت إطلاق التطبيق الجديد، والذى مازال تحت التطوير بالإضافة لكون هنالك احتمال لإلغائه قبل إطلاقه، مما ينفيه بعض المقربين من عمليات التطوير هذه بقولهم إن انستجرام تعتقد بأنها فى موقع جيد يسمح لها بالتمدد والتوسع فى مجال التجارة الالكترونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة