اخبار ميسي اليوم عن دعم برشلونة للبرغوث بعد استبعاده من جائزة الأفضل

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 06:34 م
اخبار ميسي اليوم عن دعم برشلونة للبرغوث بعد استبعاده من جائزة الأفضل ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جوردى ميستري نائب رئيس فريق برشلونة الأسبانى أن الأرجنتينى ليونيل ميسي أكبر من جائزة الأفضل فى العالم والتى تمنح من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

جوردى ميستري نائب رئيس برشلونة
جوردى ميستري نائب رئيس برشلونة

 

نائب رئيس برشلونة يدافع عن ميسي بعد إستبعاده من جائزة الفيفا
 

قال نائب رئيس برشلونة فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، :" ليونيل ميسي هو الأفضل على الإطلاق وهو فريد من نوعه" رداً على إستبعاده من القائمة النهائية للفوز بهذة الجائزة.

أضاف جوردى ميستري خلال تصريحاته قائلاً ، انه مع إحترامه الكامل للثلاثى المرشح للفوز بجائزة الأفضل فى العالم 2018 لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ، ميسي هو الأفضل وفوق هذه الجائزة.

وكان الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن قائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة "THE BEST" والتى ضمت لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال ومحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر.

ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين
ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين

 

صدمة لغياب ميسي عن ترشيحات الأفضل
 

تناولت الصحف الإسبانية، العديد من الموضوعات في مقدمتها غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن القائمة المختصرة لجائزة اللاعب الأفضل في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أمس عن القائمة المختصرة للمرشحين لأفضل لاعب فى العالم والتى ضمت كل من كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ولوكا مودريتش، وهم نفس الثلاثى الذى ترشح لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا.

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن إعلان المرشحين الثلاثة لجائزة الأفضل، وهم كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، كما أشارت لغياب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن خروج البرغوت من القائمة المختصرة يعتبر أمراً غير مفهوماً بعد فوزه بالدوري والكأس مع برشلونة، بجانب التتويج بجائزة هداف الليجا والحذاء الذهبي.

ومن جانبها، ركزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على تصريحات ميسي تحت عنوان "هذا وقت دوري الأبطال"، وقال البرغوث "هدفنا الآن يجب أن يكون دوري الأبطال، نحن نسعى لذلك ونستطيع أن نحقق اللقب، وصول آرثر فاجأني كثيرا، لديه أسلوب يشبه تشافي".

وسبق لميسي أن فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات، 4 منها عندما كانت الجائزة تسمى بـ"كرة الفيفا الذهبية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة