شاهد.. أفضل مداخلة ببرامج الـ"توك شو".. "متحدث الوزراء": نستهدف تطوير السكك الحديدية

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 03:00 ص
شاهد.. أفضل مداخلة ببرامج الـ"توك شو".. "متحدث الوزراء": نستهدف تطوير السكك الحديدية السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من المداخلات الهاتفية ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، يرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة هاتفية لليوم، للسفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، يؤكد اهتمام الدولة بالسكك الحديدية وتطويرها.

أكد السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالسكك الحديدية، وتعمل على إحداث التطوير الشامل فى القطاع، وتنفيذ الصيانة الدورية ورفع درجة الأمان والسلامة للركاب وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال "سلطان" فى مداخلة هاتفية عبر فضائية " إكسترا نيوز"، أن رئيس الوزراء، شدد على ضرورة تطوير الخدمة المقدمة فى السكك الحديد، من خلال متابعة حثيثة من الحكومة للوقوف على ما يتم على أرض الواقع من تطوير وإصلاح فى القطاع.

وأضاف:" تطرق اجتماع رئيس الوزراء مع وزير النقل، للموقف المالى لهيئة السكك الحديدية، والعمل على تقديم المساعدة للقطاع والتغلب على المشاكل المالية التى يمر بها القطاع، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التى يتم تقديمها للمواطنين".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة