تركى آل شيخ يطالب اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 07:47 ص
تركى آل شيخ يطالب اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى تركى آل شيخ
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب تركى آل شيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، الاتحاد المصرى لكرة القدم، بتطبيق تقنية "حكم الفيديو"، بمسابقة الدورى العام لكرة القدم.

وقال آل شيخ، إن النادى الأهلى هدد فى بيانه بعدم استكمال المسابقة ما لم يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته لتوفير العدالة التحكيمية، وهدد باللجوء لحكام أجانب، مضيفاً :"وأنا أؤيده فى ذلك لأن الأخطاء كانت فجة ... وبيراميدز عانى من أخطاء الحكام .. لماذا لا يستعين اتحاد الكرة فعلا بنظام ال VIR لتوفير العدالة التحكيمية في منافسة قوية وحتى نشعر بتوفر العدالة".

تركى آل شيخ
تركى آل شيخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الله ينور عليك ياسياده المستشار...وخصوصا بعد مستوى التحكيم الكارثى فى الاربع جولات الاولى م الدورى

😸😂

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى المغربى

إسمه : VAR وليس VIR

طيب هو ما لوش فى الإنجليزى والجلايدة كمان ما لهاش فى الإنجليزى ...إسمه VAR Video Assistant Referee أو Video Assisted Referee

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

هذا لو كانوا صادقين

هذا لوكانوا صادقين في رغبتهم في تحقيق العداله وواثقين من انفسهم .. وإلا ماذا يمنعهم من تطبيق نظام الفيديو إن كانوا صادقين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

طب ازاي !!

احنا الكاميرات عندنا رديئة جدا بجد علامة استفهام اتحاد الكورة والشركة الراعية مش عارفين يوفروا كاميرات HD وتصوير زي الدوري السعودي واحنا في 2018 .. طب ازاي !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هى مطبقة فى السعودية !

التقنية غالية جدا و علشان تطبق فى كل الملاعب فى بنود أولى بكثير ..المشكلة أن حكام الخطوط يجب أن يكونوا على مستوى أعلى و يسمع كلامهم الحكم الرئيسى مش يخافوا يتكلموا !

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( التركي ...يطالب )) !!!!!؟؟؟؟؟؟؟

...و...و مساء الخير ......اليوم يطالب طلبات في المجال الرياضي .....وبأي صفه يطالب هذا ( التركي ) .....غدا يطالب ...بالغاء الدعم ...وتجديد الخطاب الديني ...وقطع علاقاتنا مع بوركينا فاسو ....والأسراع بالضريبه العقاريه ...و....و....و.... ( شخص مريب ) ....ربنا يستر على مصرنا منه ...!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن منير

الأهلي و أخطاء التحكيم

الأهلي هو أكثر فريق يستفيد من أخطاء التحكيم .. ليس في مجرد مباريات و لكن في بطولات .. و الفريق الوحيد الذي يرفض تطبيق خاصية الفيديو هو الأهلي .. و قد عرض المستشار تركي إهداء الاتحاد المصري وحدة VAR لتطبيق الخاصية في الدوري المصري .. و لكن النادي الآهلي رفض الفكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

انت تدمر الكرة المصرية ايها التركى

انت تدمر الكرة المصرية ايها التركى,,وضعت سقفا للتعاقدات فى الدورى السعودى لايزيد على مليون وربع ريال..وانت فى مصر تدفع مبالغ (مبالغ)بضم الميم .. فيها لنجوم الاندية ...مش عاوزة فلسفة ..انت تدمر الاندية والكرة المصرية بحفنة دولارات

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

الزملكاوية اخر من يتكلموا

الى الاخ محسن منير صباح الهلوسة الزملكاوية بقى الاهلى هو اللى رفض تطبيق نظام الفيديو بكرة تطبيق هذه التقنية هيكشف كل نادى على حقيقته وماليين الدنيا صراخ وعويل وارهاب للحكام واتحاد الكورة واختيار الحكام بالاسم لدرجة القول صراحة ان الزمالك محتاج لبطولة وهاتوله الحكم اللى بيحبه مشكلة الزملكاوية انهم مصدقين انهم ند للاهلى واذا اتقال فى مصر الاهلى لازم يتقال معاه الزمالك وانه القطب الثانى للاهلى بامارة ايه الزمالك هو القطب الوهمى للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل من يرفض تطبيق ال ( VAR )..فهو اهلاوى

😯😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة