تغريم رئيس تحرير مجلة الأهلى 10 آلاف جنيه فى اتهامه بسب مجدى عبد الغنى

الأحد، 30 سبتمبر 2018 02:52 م
تغريم رئيس تحرير مجلة الأهلى 10 آلاف جنيه فى اتهامه بسب مجدى عبد الغنى مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة-ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم بتغريم الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، رئيس تحرير مجلة الأهلى، 10 آلاف جنيه فى اتهامه بسب مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وإلزامه بدفع 10001 كتعويض مدنى مؤقت.

وكان أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض بصفته وكيلاً عن مجدى عبد الغنى أقام جنحة سب ضد الناقد الرياضي إبراهيم منيسى عقب نشر الأخير مقالا عن مجدى عبد الغنى قيد برقم 46646 سنة 2018.

ودفع "عبد العزيز" بأن جميع ما ورد بهذا المقال غير صحيح ولم يتم إجراء أي تحقيق مع الكابتن مجدي عبد الغني من قبل اتحاد كرة القدم، كما أنه لم يتم تقديم أي بلاغات ضده من أى جهة أو تحقيقات داخلية فى اتحاد كرة القدم المصرى.

وتابع، أن ما أسنده محرر الخبر عن مجدي عبد الغني هو سب وتشهير، حيث وصفه ونعته بأنه شخص يتربح من عمل من أعمال وظيفته، حيث تم رفع جنحة ضد محرر الخبر طبقا لنصوص المواد , 188 ,306 , 307 ، 308.

وكان الناقد الرياضى إبراهيم المنيسى قد نشر فى بوابة الأخبار الإليكترونية مقال تحدث فيه عن استيلاء مجدى عبد الغنى على العديد من حقائب الملابس الرياضية الخاصة بأعضاء بعثة المنتخب، وأشار المقال إلى أن كاتبه لديه مستندات تتضمن تسجيلًا تلفزيونيًا لما أكده مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيسه هانى أبو ريدة من تحويل مجدى عبد الغنى للتحقيق بسبب تلك الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة