المنتخب يدخل أجواء مواجهة النيجر.. استقبال vip فى فندق الإقامة.. عزل اللاعبين فى "دور منفصل" وتجهيز استراحة خاصة للفريق.. أجيرى يرحب باللاعبين فى جلسة تعارف.. وتكليف عامر حسين بمرافقة الفريق فى الإسكندرية

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 06:30 م
المنتخب يدخل أجواء مواجهة النيجر.. استقبال vip فى فندق الإقامة.. عزل اللاعبين فى "دور منفصل" وتجهيز استراحة خاصة للفريق.. أجيرى يرحب باللاعبين فى جلسة تعارف.. وتكليف عامر حسين بمرافقة الفريق فى الإسكندرية منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل المنتخب الوطنى سريعًا أجواء الاستعداد لمباراة النيجر يوم السبت المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، وعقد خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جلسة مع اللاعبين فور وصولهم فندق الإقامة بمنطقة برج العرب، للترحيب بهم والتعرف عليهم خاصة أن المعسكر الحالى هو الأول للخواجة مع الفريق منذ تعيينه خلفًا لهيكتور كوبر.

وعقب الجلسة توجه اللاعبون إلى مطعم الفندق لتناول وجبة الغداء، قبل الخلود للراحة، ثم التوجه لخوض المران بالملعب الفرعى ببرج العرب فى السابعة مساء.

ووصل لاعبو المنتخب الوطنى إلى فندق الإقامة فى منطقة برج العرب بالإسكندرية، ظهر اليوم، وجهزت إدارة الفندق استقبالاً لائقًا بهم، كما كان فى استقبالهم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.. وكان على رأس اللاعبين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، الذى أشاد بالاستقبال، كما تم دخول اللاعبين من أحد الأبواب بعيدًا عن النزلاء.

وقررت إدارة فندق إقامة المنتخب بمنطقة برج العرب فى الإسكندرية، تخصيص دور منفصل لغرف اللاعبين، بحيث يتم عزلهم عن باقى النزلاء، مع منع أى فرد من التسلل إلى هذا الدور.

 

كما قررت إدارة الفندق تخصيص استراحة خاصة للاعبين، بحيث يقضون فيها أوقاتهم خارج الغرف دون أن يتعرض لهم أى من النزلاء، حفاظًا على تركيز الفريق قبل مباراة النيجر يوم السبت المقبل.

فيما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، إقامة مران الفريق الأول مساء اليوم على الملعب الفرعى باستاد برج العرب استعدادًا لمباراة النيجر، بسبب انشغال الملعب الرئيسى باستضافة مباراة المصرى والمقاصة بالدورى الليلة.. كما قرر أجيرى التدريب على فترة واحدة يوميًا حتى موعد المباراة السبت المقبل، وجاء قرار أجيرى خوفًا من تعرض لاعبيه للإجهاد حال إقامة التدريبات على فترتين، فى ظل ضغط مباريات الدورى المصرى، وهو نفس الحال بالنسبة للاعبين المحترفين.

من ناحية أخرى، كلف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بمرافقة المنتخب الوطنى فى معسكره بالإسكندرية.. وتواجد عامر حسين فى فندق الإقامة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لترتيب استقبال اللاعبين بالشكل اللائق، كما سيرافق الفريق فى الفندق وملاعب التدريب حتى المباراة لتذليل أى عقبات تواجه الجهاز الفنى أو اللاعبين.

يذكر أن اتحاد الكرة كلف أيضًا الثنائى كرم كردى وأحمد مجاهد عضوا المجلس بالإشراف على تنظيم اللقاء ضمانا لخروج المعسكر بالشكل اللائق وفرض حالة من الانضباط الشديد عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة