محمد صلاح يستهدف كسر الصيام التهديفى خارج آنفيلد أمام تشيلسى.. فيديو

السبت، 29 سبتمبر 2018 02:54 م
محمد صلاح يستهدف كسر الصيام التهديفى خارج آنفيلد أمام تشيلسى.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول لكسر حالة الصيام التهديفى خارج ملعب "آنفيلد" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، عندما يحل ليفربول ضيفاً على تشيلسى فى السادسة والنصف مساء السبت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وخاض ليفربول ثلاث مباريات خارج ملعب "آنفيلد" بمسابقة الدورى الإنجليزى أمام كريستال بالاس وليستر سيتى وتوتنهام، لم يتمكن خلالها محمد صلاح من التسجيل، فى حين نجح اللاعب المصرى بالتسجيل فى المباريات الثلاث التى أقيمت فى معقل ليفربول أمام وست هام يونايتد وبرايتون وساوثهامبتون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى وتشيلسى أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز في مباراة السبت من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدوري الانجليزي وتوسيع الفارق مع تشيلسي أحد أبرز المرشحين لحصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم إلى خمس نقاط، بجانب الثأر من الهزيمة التي تعرض لها الاربعاء الماضي بملعب "آنفيلد" أمام تشيلسي بنتيجة 1 – 2، ليودع بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة