خالد مرتجى: اللائحة الجديدة تُحصّن "عمومية الأهلى"

السبت، 29 سبتمبر 2018 12:53 ص
خالد مرتجى: اللائحة الجديدة تُحصّن "عمومية الأهلى" خالد مرتجى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أبدى خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، سعادته البالغة باعتماد مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة، بعدما وافق عليه أغلبية الأعضاء الذين حضروا الجمعية العمومية غير العادية الجمعة، بمقر النادى فى الجزيرة.
 
وقال مرتجى عقب إعلان النتيجة الرسمية، "طوال عمرى لم أخسر أي رهان على أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلى، حضورهم اليوم بهذه الأعداد أثبت أن ثقة مجلس الإدارة بهم لم تأت من فراغ".
 
وتابع، "اللائحة الجديدة تمثل حصانة وحماية وأمان للنادى الأهلى وأعضائه، وما يجعلها لائحة تاريخية هو أنها لم تشكل من قبل مجلس الإدارة، وإنما شارك فيها كل أبناء الأهلي".
 
اختتم مرتجي حديثه، قائلا: "أعتقد أنه منذ بداية العمل على إعداد مشروع اللائحة الجديدة وحتى نجاحها، اليوم، كل هذه الفترة تعتبر طفرة كبيرة في تاريخ الأندية المصرية، وسبق كبير لم يصل إليه أي نادٍ أو منشأة رياضية من قبل".
 
وكانت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية أعلنت أن العدد الإجمالي للحضور بلغ ١٦١٣٨ عضوًا، ونجاح مشروع اللائحة الجديدة، بعدما وافق عليها ١٣٩٢١ عضوًا بنسبة ٨٧ ٪، بينما لم يوافق عليها ٢٠٧٨ عضوًا بنسبة ١٣ ٪، علما بأن الأصوات الصحيحة بلغت ١٥٩٩٩ صوتًا، والأصوات الباطلة بلغت ١٣٩ صوتًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة