اخبار بايرن ميونخ اليوم عن 36 تسديدة وهدف وحيد فى مباراتين

السبت، 29 سبتمبر 2018 11:55 ص
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن 36 تسديدة وهدف وحيد فى مباراتين بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر مسلسل سقوط الكبار فى دوريات أوروبا بخسارة بايرن ميونخ لأول مرة هذا الموسم على يد هيرتا برلين، الذى فاجأ الجميع بفوزه على المتصدر 2- صفر مساء الجمعة، محققا أول انتصار له على حامل اللقب خلال تسع سنوات.

كميتش لاعب بايرن ميونخ
كميتش لاعب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتلقى الخسارة هذا الموسم

وسجل فيداد ابيسفيتش قائد هيرتا فى مرمى مانويل نوير حارس بايرن فى الاتجاه الخاطئ ليسجل من ركلة جزاء فى الدقيقة 23 عقب عرقلة جيروم بواتنج لسالومون كالو، وواصل المهاجم السلوفاكى اوندرى دودا تقديم مستواه المميز بتسجيله هدفه الخامس هذا الموسم بعدما أطلق تسديدة قبل نهاية الشوط الأول، لتنتهى المباراة بفوز هيرتا وتسجيل أول خسارة فى سجل بايرن ميونخ هذا الموسم.

هجوم كبير بلا فاعلية من بايرن ميونخ

ثنائى هجوم بايرن ميونخ
ثنائى هجوم بايرن ميونخ

 

وسنحت لبايرن، الذى لعب بدون المصابين ليون جوريتسكا وكينجسلى كومان وكورونتين توليسو، عدة فرص خلال الشوط الثانى الذى سيطر عليه الضيوف، ومع الاستحواذ على الكرة بنسبة 65% وحصوله على 14 ركلة ركنية مقارنة بواحدة فقط لهيرتا الذى سدد ست مرات فقط مقابل 24 لبايرن.

وتعد تلك المباراة هى الثانية على التوالى التى يفرط فيها بايرن فى النقاط الثلاث بعدما تعادل مع اوجسبورج بنتيجة 1/1 حيث سدد أيضًا وقتها 12 كرة، أسفرت عن هدف وحيد، ليصل إجمالى ما سدده لاعبو بايرن ميونخ فى آخر مباراتين إلى 36 تسديدة ولم يسجلوا سوى هدف وحيد.

مدرب بايرن ميونخ يقلل من الخسارة

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ عقب المباراة، "معدل تسديدتنا كان جيدا لكننا سمحنا بان تهتز شباكنا مرتين. كان بوسعنا تجنب الهدفين، ما زلنا نؤدى بشكل لائق. ليس لدينا مشكلة في ان نخسر ولن نبدأ فى النظر لكافة الامور بطريقة سلبية، وجميع من يعرف هذا النادى يدرك اننا سنعود وسننجح ثانية".

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وكان جيمس رودريجيز قريبا من هز الشباك لبايرن في الشوط الثاني لكن وحتى مع الدفع بمهاجم ثالث وهو ساندرو فاجنر في الدقيقة 72، لم يستطع الفريق الزائر الافلات من أول هزيمة له هذا الموسم عقب ثلاثة ايام من تعادله 1-1 مع اوجسبورج، ودفعت النتيجة هيرتا للمركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويا في النقاط مع بايرن فى الصدارة.

وكان الأسبوع الماضى قد شهد أيضًا مفاجآت مدوية عندما خسر ريال مدريد بطل أوروبا أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، ليتلقى خسارته الأولى هذا الموسم أيضًا، ونفس الأمر عانى منه برشلونة الذى خسر من ليجانيس بنتيجة 2/1، ليفشل العمالقة فى الحفاظ على سجلاتهم خالية من الهزيمة هذا الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة