مفاجأة فى تشكيل وخطة لعب الأهلى أمام النجمة اللبناني

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 05:44 م
مفاجأة فى تشكيل وخطة لعب الأهلى أمام النجمة اللبناني كارتيرون
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى إنه يكنّ كل احترام لفريق النجمة اللبناني، موضحًا أنه سافر إلى بيروت لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهّل من هناك، مشيرا إلى أن هناك مفاجأة على الجميع انتظارها، غدًا، في المباراة بشأن خطة اللعب والتشكيل، وذكر أن الفريق سيبذل قصارى جهده، مؤكدًا أن مباراة الذهاب شهدت العديد من الصعوبات، وأن الأهلي سافر من أجل التأهل.

ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء غدٍ الخميس، على ملعب المدينة الرياضية، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، مع العلم ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى؟

وأضاف كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والنجمة اللبناني، أن نتيجة مباراة الذهاب لم تكن نتيجة سلبية، ولم تكن أسوأ نتيجة، موضحاً أن الأهلي يخوض مباراة كل ثلاث أيام. وبالنسبة له، كل اللاعبين جاهزون، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي.

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون، إن فريق النجمة يمتلك جهازًا فنيًا مُتميّزًا، وهو ما يزيد من صعوبة مباراة الغد، مضيفاً أن الفريق اللبناني قدّم مباراة طيبة في مباراة الذهاب، ومن ثم تبقى مباراة الغد صعبة للغاية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة